بعد تجسيده "السادات".. جمهور خالد النبوي يطالبه بـ"العلم والإيمان"

  • خبر
  • 11:55 صباحًا - 26 يونيو 2016
  • 1 صورة



النبوي في شخصية مصطفى محمود

انتهى مؤخرًا الفنان خالد النبوي من عروض الموسم الثاني من مسرحيته "كامب ديفيد"، التي قُدمت على خشبة أحد مسارح ولاية كاليفورنيا بأمريكا، وجسد فيها النبوي شخصية الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وعبر تغريدة لحسابه الموثق على موقع "تويتر" قال "النبوي": "خلصت لعب الرئيس السادات على المسرح ورجعت خالد النبوي، استراحة وبعدين أفكر أرسم إيه على ملامحي وروحي للشخصية القادمة".

المسرحية كانت قد انطلقت عروض موسمها الأول قبل عامين، وأخرجها مولي سميث من تأليف لورانس رايت، وشارك في بطولتها الفنانون ريتشارد توماس ورون كيفن.

وقد تفاعل عدد كبير من متابعي النبوي مع تغريدته، وطالبوه بالانتهاء من مسلسل "العلم والإيمان"، الذي من المفترض أن يقدم فيه شخصية الطبيب والكاتب المصري مصطفى محمود.

مشروع مسلسل "العلم والإيمان" كان قد أُعلن عنه قبل أكثر من عام، لكن حتى الآن لم تُتخذ الخطوات الفعلية في سبيل تحقيق ذلك، والعمل من تأليف وليد يوسف ومن المقرر أن يخرجه محمد جمعة.

يتناول المسلسل حياة العالم الراحل الدكتور مصطفى محمود، والتحولات والتقلبات الفكرية التي مر بها على مدار مسيرته العلمية، والنتائج التي وصل إليها في رحلة بحثه وراء أسئلته الوجودية التي كانت دائمًا تؤرقه، كما يتعرض المسلسل لحياته الشخصية، ومدى تأثيرها على مجريات حياته.

يذكر أنه يُعرض هذه اﻷيام مسلسل "7 أرواح" للنجم خالد النبوي، على قناة ONTV، ويشارك في بطولته إياد نصار ورانيا يوسف والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت.



تعليقات