تقرير | الأسبوع الثالث من رمضان.. "هوت شورت" ريم مصطفى واتهامات بالسرقة لـ"نيللي وشريهان"

  • مقال
  • 01:23 صباحًا - 29 يونيو 2016
  • 6 صور



ياسمين صبري، واحدة من جميلات اﻷسطورة

لم يختلف الأسبوع الثالث من شهر رمضان عن سابقيه الأول والثاني، حيث استطاعت أيضًا حلقات مسلسلاته التليفزيونية والأجزاء الجديدة من الحملات الإعلانية التي بدأت مع حلول الشهر الكريم، في إثارة روح السخرية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي جمع لكم موقع "السينما. كوم" أبرز ما أثار اهتمام وسخرية الكثيرون خلال اﻷسبوع الثالث من شهر رمضان:

ريم مصطفى بين النقاب والهوت شورت!

نيللي وشريهان

لأننا بلد الكل حاجة وعكسها، طبقت الفنانة ريم مصطفى هذة المقولة بكل معانيها، فبعد التزامها بالنقاب في مسلسل "مأمون وشركاه" حتى أمام أشقائها داخل بيتها وفقا لأحداث العمل، ارتدت في مشهدها الأول بمسلسل "الأسطورة" هوت شورت لفت انتباه الكثيرين من متابعي العمل، وهو ما أعاد إلى الذاكرة "الهوت شورت" الذي ارتدته الفنانة سارة سلامة قبل عامين في مسلسل أيضًا كان من بطولة بطل "الأسطورة" محمد رمضان. وتمكنت ريم بمشهدها هذا من تسجيل دخولًا مفاجئـًا هذا اﻷسبوع، أثار بعض الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملكات جمال الأسطورة

هوت شورت ريم مصطفى في الظهور اﻷول لها باﻷسطورة

واستمرارًا لموجة سخرية متسخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من مسلسل "الأسطورة" رغم نجاحه الكبير، فبعد التهكم من لحية ناصر الدسوقي ومن قبله طريقة سير وطبقة صوت رفاعي الدسوقي، تمحورت السخرية هذا الأسبوع حول التساؤل عن مدى جاذبية ناصر الدسوقي حتى يقع في حبه ملكات جمال المسلسل ريم مصطفى ومي عمر وروجينا وياسمين صبري!

وأمام هذا تداول عدد آخر من مستخدمي تلك المواقع ما يؤكد هذا النجاح بداية من صور العديد من الأشخاص الذين اقتبسوا مؤخرًا إطلالة محمد رمضان بالمسلسل واختاروها إطلالة لهم في حياتهم الاعتيادية. ومرورًا بتيشرتات مطبوع عليها صور الأسطورة رفاعي الدسوقي التي ملأت محلات الملابس، وانتهاءً بصور الجمهور يشاهد المسلسل على مقاهي القاهرة.

ممثلة وفندق جراند أوتيل

ريم مصطفى بالحجاب في مأمون وشركاه

أحد أكثر المسلسلات نجاحًا أيضًا "جراند أوتيل"، وأظهرت حلقات الأسبوع الثالث روعة وجمال الفندق الذي تم تصوير أحداث العمل فيه، فبدأ الكثيرون في الاستفسار عن المكان الذي يتواجد به هذا الفندق، كما انتشرت أخبار تفيد بأن الفندق شهد إقبال كبير عليه في الفترة اﻷخيرة.

فندق المسلسل لم يكن وحده من جذب الاهتمام خلال حلقات الأسبوع الثالث، فإحدى ممثلات العمل استحوذت على أول التعليقات السلبية الخاصة بالمسلسل، الذي لم يحظ من بداية رمضان سوى باﻹشادة فقط، فالممثلة دعاء سيف الدين والتي ظهرت بحلقات الأسبوع الثالث من العمل، نالت الكثير من الانتقادات والهجوم، بداعي أنها لا تملك الموهبة التمثيلية الكافية للظهور إلى جوار الطاقات التمثيلية الإبداعية التي يضمها العمل في بطولته.

ولمن لا يعرف دعاء سيف الدين، فهي ممثلة شاركت في بطولة عدد من الأعمال السابقة، أشهرها كان مسلسل "طريقي" رمضان الماضي، وقدمت به دور الراقصة التي تزوجها شقيق "دليلة" ضمن أحداث العمل، كما تشارك دعاء أيضًا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، الذي ينافس في السباق الرمضاني هذا العام.

حسين فهمي بطلًا لإعلان جديد!

دعاء سيف الدين في لقطة من جراند أوتيل

أما الحدث الأبرز هذا الأسبوع فكان طرح إعلان جديد ضمن حملة الإعلانات العقارية، والمشهور بـ "الفيلا أم تلات جناين" فبعد السخرية الكبيرة التي تلقاها الإعلان ومنفذوه وصناعه خلال الأسبوعين الأول والثاني من رمضان، أطل الفنان القدير حسين فهمي بطلًا للإعلان الجديد بالحملة، واستطاع بفضل كاريزمته وخفة دمه أن يضيف الكثير لهذه الحملة الإعلانية، ورغم هذا، مازالت السخرية متواصلة.

نيللي وشريهان واتهامات بالسرقة

حسين فهمي

يبدو أن هذا الموسم لا يوجد به عمل درامي سيتفق عليه الجميع، فبعد الإشادات الكبيرة التي تلقاها صناع وأبطال المسلسل الكوميدي "نيللي وشريهان"، تداول عدد من النشطاء مقاطع فيديوهات تثبت أن هناك عدد من مشاهد حلقات الأسبوع الثالث من هذا العمل ليست إلا نسخ مكررة من مشاهد في أفلام هوليودية، ليعلنوا بذلك انضمام "نيللي وشريهان" لقائمة "النحيتة" هذا العام.




تعليقات