محمد إمام عن "مأمون وشركاه": الزعيم هو رقم 1 على كل مسلسلات رمضان

  • خبر
  • 07:49 مساءً - 28 يونيو 2016
  • 1 صورة



محمد ووالده الزعيم عادل إمام

سخر الممثل محمد إمام من أخبار بعض الصحف والمواقع الفنية التي تناولت موضوعات نسب المشاهدة في سباق الدراما الرمضانية 2016، حيث لم يتفق الجميع على تربع مسلسل واحد على عرش نسب مشاهدة الجمهور.

ونشر إمام صور لبعض الأخبار التي تتناول الموضوع عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام وعلق قائلًا: "بسم الله ماشاء الله كلو نمرة واحد السنة دي، مافيش نمرة اتنين، مع كامل احترامي لزملائي اللي فعلًا بذلوا مجهود جامد و مطلعين مسلسلات حلوة شكلًا و موضوعًا".

وأضاف إمام الصغير مدافعــًا عن مسلسل والده الزعيم عادل إمام، وأكد أن مسلسل "مأمون وشركاه" تتفق أم تختلف معه رقم واحد في نسب المشاهدة، وكتب إمام قائلًا: "علشان الكلام الكتير اللي مالوش لازمة..اتفقت أو اختلفت .. وافقت أو ماوافقتش ..‏الزعيم‬ هو رقم (( ١ )) السنة دي على كل ‫‏مسلسلات رمضان‬ زي كل سنة ماشاء الله".

وأضاف إمام: "وده ‫‏بالأرقام‬ و‏بالإعلانات‬ وباستطلاعات‬ رأي الشارع المصري والعربي، وبنسب ‫‏المشاهدة‬ من ‫‏شركات عالمية‬ متخصصة في المجال ده وموثوق فيها، وكمان من ‫القنوات ‬نفسها ....مبروووك وربنا مايقطعلك عادة".

"مأمون وشركاه" من بطولة عادل إمام ولبلبة وخالد سليم ومصطفى فهمي وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلي وريم مصطفى ومن تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام

جدير بالذكر أن محمد إمام ينتظر عرض فيلمه الجديد "جحيم في الهند" في موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

وصلات



تعليقات