محمد إمام يشكر فريق عمل "جحيم في الهند" بعد نجاحه الكبير

  • خبر
  • 10:10 مساءً - 10 يوليو 2016
  • 1 صورة



"جحيم في الهند"

وجه الفنان محمد إمام الشكر لكافة صناع فيلمه الجديد "جحيم في الهند"، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المصرية ومازال في صدارة الأفلام المعروضة.

وكتب إمام عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "أنا كان معايا ناس مش بس أتقنت عملها دي كمان اجتهدت وعملوا أقصى مجهود عندهم، علشان يعملوا فيلم زي ده، من أول شركة إنتاج، ومنتجين منفذين وفريق الإنتاج ومؤلفين، ومخرج شاطر".

كما أعلن إمام عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، عن موعد عرض "جحيم في الهند"، في سينمات الخليج وذلك ابتداءً من 14 يوليو الجاري.

ووجه إمام الشكر إلى ضيوف الشرف بالفيلم وأبطاله النجوم أحمد فتحي وبيومي فؤاد و‏حمدي المرغني‬ وياسمين صبري، مستكملا: "أنا بجد باشكركم واحد واحد من كل قلبي على اللي عملتوه علشان الفيلم ده.. النجاح ده بتاعنا كلنا وكلنا شاركنا فيه".

"جحيم في الهند" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج معتز التوني، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول توكيل فرقة قوات خاصة لإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.



تعليقات