"جراند أوتيل" يتفوق في استفتاء السينما.كوم ويحيى الفخراني أفضل ممثل

  • خبر
  • 11:38 مساءً - 22 يوليو 2016
  • 2 صورتين



جراند أوتيل

تمكن مسلسل "جراند أوتيل" من الفوز بلقب أفضل مسلسل في دراما رمضان 2016، وذلك في استفتاء أجراه موقع السينما.كوم، بعدما حصد نسبة 29% من أصوات زوار الموقع، ومتابعي الصفحة الرسمية على موقع "فيسبوك".

وحل في المركز الثاني مسلسل "الأسطورة" بنسبة 20%، فيما تمكن مسلسل "ونوس" من الفوز بالمركز الثالث بعد تحقيقه نسبة 14%.

بطل مسلسل "ونوس" النجم الكبير يحيى الفخراني، فاز بلقب أفضل ممثل في دراما رمضان هذا العام، بنسبة 39% من أصوات المشاركين في الاستفتاء، متفوقًا على النجم محمد رمضان، الذي حل في المركز الثاني بنسبة 20% عن دوره في مسلسل "الأسطورة"، والنجم عادل إمام، الذي حل في المركز الثالث بنسبة 7%، عن دوره في مسلسل "مأمون وشركاه".

أما أفضل ممثلة فذهبت للنجمة نيللي كريم عن دورها في مسلسل "سقوط حر"، بعد أن حصدت 22%، فيما حلت النجمة غادة عادل في المركز الثاني بفارق ضئيل، إذ حصدت 21% عن دورها في مسلسل "الميزان"، وبنسبة 13% حلت النجمة منى زكي في المركز الثالث عن دورها في مسلسل "أفراح القبة".

في فئة أفضل مخرج، تمكن مخرج "الأسطورة" محمد سامي من الفوز بنسبة 29%، فيما حل ثانيًا مخرج مسلسل "مأمون وشركاه" رامي إمام بنسبة 27%، وحل مخرج مسلسل "ونوس" شادي الفخراني في المركز الثالث بنسبة 22%.

وتمكن المؤلف تامر حبيب من الفوز بلقب أفضل سيناريست، عن مسلسل "جراند أوتيل" بعد فوزه بنسبة 34% من اﻷصوات، فيما حل المؤلف يوسف معاطي في المركز الثاني بنسبة 29% عن سيناريو مسلسل "مأمون وشركاه"، وحل ثالثًا المؤلف عبدالرحيم كمال بنسبة 13%، وكان عبدالرحيم قد نافس هذا العام بمسلسلي "ونوس" و"يونس ولد فضة".

بنسبة مرتفعة للغاية وصلت إلى 46% فاز النجم الشاب محمد ممدوح بلقب أفضل ممثل مساعد، عن أدائه لشخصية "أمين" في مسلسل "جراند أوتيل"، فيما حل بالمركز الثاني الممثل السوري باسل خياط بنسبة 19% عن دوره في مسلسل "الميزان"، وحل الفنان خالد سليم في المركز الثالث بنسبة 18% عن دوره في مسلسل "مأمون وشركاه".

وحصدت النجمة روجينا دور أفضل ممثلة مساعدة بنسبة 34% عن أدائها في مسلسل "الأسطورة"، بينما حلت النجمة حنان مطاوع في المركز الثاني بنسبة 16% عن شخصية "نرمين" في مسلسل "ونوس"، وفازت النجمة سوسن بدر بالمركز الثالث بنسبة 13% بسبب أدائها في مسلسلي "جراند أوتيل" و"أفراح القبة".

نهى عابدين

عن دورها في مسلسل "ونوس" فازت الممثلة الشابة نهى عابدين بلقب أفضل وجه جديد، بحصولها على نسبة 28% من اﻷصوات، وجاءت بعدها الممثلة المغربية جيهان خليل في المركز الثاني بنسبة 23% عن دورها في مسلسل "الخانكة"، فيما حلت الممثلة هند عبدالحليم في المركز الثالث بنسبة 20% عن دورها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات".

وفي فئة أفضل فريق تمثيل، فاز مسلسل "جراند أوتيل" بنسبة 39%، فيما حل فريق تمثيل مسلسل "الخروج" في المركز الثاني بنسبة 20%، وبعده حل فريق تمثيل مسلسل "ونوس" بنسبة 18%.

في فئة أفضل تتر، حصد مسلسل "اﻷسطورة" المركز الأول بنسبة 23%، وبعده مسلسل "الخروج" بنسبة 20%، ومن بعده "جراند أوتيل" بنسبة 18%.

فيما تمكن برنامج "الصدمة" من الفوز بلقب أفضل برنامج في رمضان 2016، وذلك بعد أن حصد نسبة 42%، وحل بعده بالمركز الثاني برنامج "رامز بيلعب بالنار" بنسبة 31%، بينما احتل برنامج "قُمرة" المركز الثالث بنسبة 18%.




تعليقات