"جحيم في الهند" يصل إلي 30 مليون جنيه ومحمد إمام يشكر الجمهور

  • خبر
  • 03:34 مساءً - 8 اغسطس 2016
  • 1 صورة



"جحيم في الهند"

عبر الفنان محمد إمام عن سعادته بوصول إيرادات فيلمه "جحيم في الهند" إلى 30 مليون جنيه مصري، متفوقًا على جميع الأفلام في دور العرض السينمائية التي نافست على شباك التذاكر في موسم عيد الفطر المبارك.

ووجه إمام الشكر لجمهوره وصناع وأبطال العمل وكل من شارك في الإنجاز الكبير، وتصدر الفيلم للإيرادات، بجانب شكر خاص لزملائه من الوسط الفني، الذين حرصوا على تهنئته بالفيلم.

ونشر إمام صورة بوستر العمل بجانب إيراداته التي وصلت 30 مليون جنيه، أسفل الصورة، وكتب عبر صفحته الرسمية قائلًا: "الحمدلله رب العالمين، شكرًا لكل واحد دخل اتفرج على الفيلم.. شكرًا لكل واحد شارك في النجاح ده.. شكرًا لكل واحد عبر عن حبه للفيلم برسمة أو صورة أو بوست أو حتى كومنت.. شكرًا لكل زملائي وأصدقائي اللي كلموني يباركولي وتشجيعهم ليا.. شكرًا على كل الحب ده ولسه مكملين إن شاء الله".

"جحيم في الهند" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته النجوم ياسمين صبري وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد سلام وحمدي مرغني، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول توكيل فرقة قوات خاصة لإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.



تعليقات