صورة | مُتابعو كريم عبد العزيز على "فيس بوك" يفسرون منشور له كرسالة لـ محمد رمضان

  • خبر
  • 09:58 مساءً - 10 اغسطس 2016
  • 2 صورتين



لقطة ضوئية لمنشور كريم عبدالعزيز

نشر النجم كريم عبدالعزيز، قبل ساعات، صورة له عبر صفحته الموثقة على "فيس بوك"، يجتمع فيها مع والداه ونجله أثناء قضائهم لعطلتهم الصيفية على أحد الشواطىء.

كل ذلك لم يُثر انتباه الكثيرين، لكن ما كتبه بطل فيلم الفيل الأزرق، رفقة الصورة المنشورة، هو ما جذب انتباه الجميع، خاصة أن بعضهم فسرها على أنها رسالة موجهه للنجم محمد رمضان، بعد صورته المثيرة للجدل التي نشرها قبل أيام رفقة أحدث سيارتين قام بشرائهما.

وقال كريم، في رسالته، كما نشرتها صفحته الموثقة: "اللحظة حلوة ... صنف زى ما انت عايز تصنف... و عندي كلام كتير قوي و مش عاجبني كلام كتير قوي برضه. ..... بس خلي الناس تفرح و تفرح قوي كمان .. بس اللي بيكمل و يستمر و يقدر يواكب أجيال هو النجم الحقيقي .. تحية كبيرة جدا للأستاذ و المعلم.... عادل امام .. تحيا مصر".

احتواء رسالة كريم على اسم النجم الكبير عادل إمام، هو ما أكد شكوك الكثير من متابعيه أيضا بأن الرسالة موجهة لبطل مسلسل "الأسطورة"، بعدما قارنت عدة صحف في الفترة الأخيرة بين النجاح الذي حققته أعماله الدرامية والسينمائية، ومؤخرا مسرحيته "أهلا رمضان"، والنجاح الذي حققه النجم الكبير، "الزعيم"؛ عادل إمام، وهو ما دفع بطل فيلم "شد أجزاء"وقتها للتعليق على الأمر، مؤكدًا رفضه لهذه المقارنات وأنه لا يجوز أن يقارن بنجاح بحجم وقامة الفنان الكبير عادل إمام.

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يفسر فيها الجمهور إحدى المنشورات للنجوم على أنها رسالة مستترة منهم للتعبير عن غضبهم من تصرفات "رمضان"، حيث سبق واعتقد الكثيرون أيضا أن إحدى المنشورات للنجم أحمد حلمي، هي رسالة غضب شديدة اللهجة منه لـ"رمضان"، قبل أن يخرج في منشور آخر له وينفي ذلك.



تعليقات