فيديو | قصة فيلم كان سيجمع في بطولته بين نيللي وشريهان!

  • خبر
  • 02:53 مساءً - 15 اغسطس 2016



كشف المخرج عادل عوض أن فيلمه "كريستال"، الذي قدمه عام 1993، كان من المفترض أن يجمع في بطولته للمرة الأولى بين نجمتي الاستعراض نيللي وشريهان، لكن بعض الظروف التي واجهت العمل، حالت دون تحقيق ذلك، ليقدم الفيلم في النهاية من بطولة شيرهان فقط.

وروى "عوض"، خلال لقائه ببرنامج "أكشن"، المُذاع على فضائية "نايل سينما"، قصة المصادفة التي جمعته والفنانة الاستعراضية شريهان وتحولت بعدها لفيلم "كريستال"، إذ قال عوض: "شيريهان بعد فيلم العقرب تعرضت لحادث.. وكنت قاعد بسليها.. وحكيت لها فكرة فيلم كنت أنوي تسميته بـالتلميذة والأستاذة، وكان كل فكري يدور حول كيف أقوم بالجمع بين نيللي وشيريهان في عمل واحد".

وتابع عوض، أن الفيلم كاد يكون نقلة كبيرة جدًا في السينما المصرية، إذا كُتب الاستعراض بالشكل الجيد وتم تلحينه على أتم وجه، إلا أن عدم وجود نيللي أجبره على التخلي عن العديد من اللوحات الاستعراضية.

وأشار إلى أنه كان من المخطط لفيلم كريستال أن يكون فيلمًا لـ"نيللي وشيريهان"، ومن هنا جاءت فكرته وتم كتابة السيناريو الخاص به على هذا الأساس، موضحًا أنه فكر في ذلك بسبب حب شريهان الشديد لنيللي، واصفًا إياها بـ"مريضة بحب نيللي".



تعليقات