صورة | محمد إمام يكشف عن عمل جديد مع المؤلفين مصطفى صقر ومحمد عز

  • خبر
  • 07:38 مساءً - 15 اغسطس 2016
  • 1 صورة



محمد إمام ومصطفى صقر ومحمد عز

كشف الفنان الشاب محمد إمام، عن تعاونه للمرة الثانية مع المؤلفين محمد عز الدين، ومصطفى صقر، بعد تجربة فيلم "جحيم في الهند" التي حققت نجاحًا كبيرًا.

ولم يكشف "إمام" عن طبيعة العمل، ولكنّه اكتفى بنشر صورته مع محمد ومصطفى، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتب مُعلقًا: "أنجح و ألذ مؤلفين كوميدي في وقتنا الحالي مصطفي صقر و محمد عز .. كتبوا تقريبًا أنجح الأعمال الكوميدية في آخر خمس سنين.. مُسلسل الكبير أوي الخمس أجزاء، مسلسل نيللي و شريهان، فيلم الحرب العالمية التالتة، و فيلم جحيم في الهند.. استنونا سوا في مفاجأه حتغير شكل السينما المصرية إن شاء الله، ادعولنا ربنا يوفقنا".

جدير بالذكر أن محمد إمام، كان وما زال يتصدر إيرادات السينما المصرية بفيلمه "جحيم في الهند"، بعدما حقق إيردات وصلت لـ30 مليون جنيه، بحسب ما ذكر "إمام" عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".

"جحيم في الهند"، من تأليف مصطفى صقر، و[محمد عز الدين، إخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته النجوم ياسمين صبري، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد سلام، وحمدي مرغني، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول توكيل فرقة قوات خاصة لإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.

وصلات



تعليقات