عرض تجربة حسين الإمام "زي عود الكبريت" في "زاوية" الأربعاء المُقبل

  • خبر
  • 07:43 مساءً - 18 اغسطس 2016
  • 3 صور



تُطلق شركة MAD Solutions فيلم "زي عود الكبريت"، آخر أعمال النجم الراحل حسين الإمام، وتجربته الإخراجية الوحيدة، في سينما "زاوية"، الأربعاء 24 أغسطس الجاري.

أفيش الفيلم
وبالتزامن مع ذلك، أطلقت الشركة، المُقدمة الإعلانية الرسميّة للفيلم، على صفحته الرسميّة بـ"فيس بوك"، والتي من خلالها يعود "زي عود الكبريت" إلى أجواء الأبيض والأسود، في إطار كوميدي، يجمع بين حسين الإمام، ومجموعة من أهم نجوم السينما المصرية مثل فاتن حمامة، هند رستم، محمود المليجي، حسين رياض، عماد حمدي، ماجدة الخطيب، فريد شوقي وسمير صبري وغيرهم من نجوم أثروا الشاشة السينمائية في الماضي.
مشهد من الفيلم
وكانت الشركة الموزعة للفيلم قد سبق وأطلقت 3 بوسترات للفيلم، مستوحاة من أفيشات الأفلام الأبيض والأسود، كما سبق أيضًا وأطلقت البوستر التمهيدي للفيلم، بصيغة GIF، التي تسمح بتحريك الصور، في تجربة تعد الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي. "زي عود الكبريت"، هو حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الإمام، بهدف تقديم تحيّة وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية.

مشهد من الفيلم
تعتمد الحبكة الرئيسية للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 من نجوم "الأبيض والأسود"، مع مشاهد أخرى من تأليف "الإمام" وبطولته، ليكون الناتج النهائي إعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد. يشارك في بطولة الفيلم بالإضافة إلى حسين الإمام، النجمة القديرة سحر رامي، خالد محروس، زكريا عامر، والمطربة راندا السبكي.




تعليقات