حسن الرداد: أنتظر عرض "عشان خارجين"

  • خبر
  • 05:00 مساءً - 23 اغسطس 2016
  • 1 صورة



حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أعرب النجم حسن الرداد عن سعادته بردود فعل الجمهور بعد طرح أفيش أحدث أفلامه "عشان خارجين" المقرر طرحه بالسينمات خلال عيد الأضحى القادم.

وأشار بطل الفيلم في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي أن أفيش الفيلم قوبل بترحاب شديد من جمهوره، لافتًا إلى أنه سعد للغاية برود أفعال جمهوره التي وصلته بأشكال مختلفة من تصميمات لأفيشات كثيرة، ومقاطع فيديو تم تصميمها من محبيه ومحبي بطلة الفيلم النجمة إيمي سمير غانم تهنئهم على طرح الأفيش واقتراب عرض الفيلم .

وأضاف الرداد أنه لم يتوقع كل هذا الإقبال الذي تلقاه عبر صفحات التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه مع هذا التشوق الكبير للجمهور المنتظر عرض الفيلم أصبح يتابع هو الآخَر العد التنازلي ليوم العرض.

فيلم "عشان خارجين" يشارك في بطولته حسن الرداد وإيمي سمير غانم وبيومي فؤاد وطاهر أبو ليلة وحنان سليمان ومحمد علي رزق ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف منهم مراد مكرم وضياء الميرغني وأيمن منصور، الفيلم سيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.

حمل الفيلم طوال فترة تصويره اسم "البس عشان خارجين" لكن اعتراض الرقابة على كلمة "البس" أجبر منتجه أحمد السبكي على تظليلها على أفيشات الفيلم بـ x حمراء، حتى يتحايل على رفض الرقابة.



تعليقات