مهرجان عاصمة الموضة العربية يمنح غادة عادل لقب "أشيك فنانة لعام 2016"

  • خبر
  • 08:04 مساءً - 25 اغسطس 2016
  • 1 صورة



غادة غادل

يُكرّم مهرجان عاصمة الموضة العربية، الفنانة غادة عادل، عن دورها في مسلسلها الرمضاني"الميزان"، ومنحها لقب "أشيك فنانة لعام 2016"، لما تتمتع به من أناقة وذكاء في اختيار ما يناسبها من أزياء من حيث الألوان والتصاميم .

مهرجان عاصمة الموضة العربية، اختار الوزيرة نبيلة مكرم، كأشيك وزيرة، والفنانة رجاء الجداوي، كضيف شرف الدورة الأولى، التى يرأسها شرفيًا مصمم الأزياء المصرى العالمي هاني البحيري، ويشارك فى فعالياتها عدد كبير من مصممى الأزياء من مختلف الدول العربية منهم؛ اللبنانية هنادي عبود، التونسية كوثر بلحسن بطيخ، المصرية مروة البغدادي، والمغربي رشدي بخشوش.

ويكرّم المهرجان في افتتاحه عددًا من نجوم الفن والإعلام والسياسة منهم؛ المطرب والفنان خالد سليم، الذى منحته اللجنة العليا للمهرجان لقب أشيك فنان، وجاري اختيار بقية الألقاب لعدد من الفنانين والإعلاميين.

وصرّحت أسماء حبشي، رئيسة اتحاد الإعلاميات العرب، بأن المهرجان هدفه الترويج السياحي وتشجيع المنتج المصري والعربي، بالإضافة لأهداف أخرى تتعلق بالتبادل الثقافي بين مختلف الدول العربية، فكل مصممة أزياء تعرض ثقافة بلدها من خلال الأزياء التى تصممها، مضيفةً أنه يشارك بالمهرجان مصممات من تونس، لبنان، المغرب، ومن مصر الكثير .

المهرجان يقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الإعلاميات العرب وترأسه السيدة غادة الشربيني، وتتكون اللجنة العليا للمهرجان من الإعلاميات؛ أسماء حبشي من مصر، فوزية الهوني من ليبيا، سلوى اللوباني من الأردن، نضال الناطور من فلسطين، لينا مظلوم من العراق، سالي أبو سلطان من الإمارات، إيمان بحيدرة من السعودية، الشاعرة المعروفة سارة السهيل، ومصممة الأزياء وسيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمي.

وصلات



تعليقات