بسمة وهبي تفوز بلقب أشيك مذيعة في مهرجان الموضة العربية 2016

  • خبر
  • 04:02 مساءً - 28 اغسطس 2016
  • 1 صورة



بسمة وهبي

اختارت اللجنة العليا لمهرجان عاصمة الموضة العربية المذيعة بسمة وهبى لتحصل على لقب أشيك مذيعة "توك شو"، لما تتمتع به من أناقة وذكاء في اختيار ما يناسبها من أزياء، من حيث الألوان والتصاميم.

مهرجان عاصمة الموضة العربية اختار من قبل الوزيرة نبيلة مكرم، كأشيك وزيرة، والفنانة غادة عادل كأشيك فنانة والفنانة رجاء الجداوي كضيف شرف الدورة الأولى التى يرأسها شرفيًا مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، ويشارك في فعالياتها عدد كبير من مصممي الأزياء من مختلف الدول العربية، منهم اللبنانية هنادي عبود، والتونسية كوثر بلحسن بطيخ، والمصرية مروة البغدادي.

المهرجان في افتتاحه يكرم عددًا من نجوم الفن والإعلام والسياسة، منهم المطرب والفنان خالد سليم، الذي منحته اللجنة العليا للمهرجان لقب أشيك فنان، وجار اختيار بقية الألقاب لعدد من الفنانين والإعلاميين.

المهرجان يقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الإعلاميات العرب، وترأسه غادة الشربيني، المدير التنفيذي للمهرجان، وعبير الشربيني وتتكون اللجنة العليا للمهرجان من الإعلاميات أسماء حبشي من مصر، وفوزية الهوني من ليبيا، وسلوى اللوباني من الأردن، ونضال الناطور من فلسطين، ولينا مظلوم من العراق، وسالي أبو سلطان من الإمارات، وإيمان بحيدرة من السعودية، والشاعرة المعروفة سارة السهيل، ومصممة الأزياء سيدة الأعمال المغربية سمية بالهاشمي.

وصلات



تعليقات