صابر الرباعي يشكر كل من سانده في أزمة "صورة الضابط الإسرائيلي"

  • خبر
  • 10:34 مساءً - 28 اغسطس 2016
  • 1 صورة



صابر الرباعي

وجّه المطرب اللبناني صابر الرباعي، الشكر لكل من وقف بجانبه في أزمته الأخيرة، عند اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، وذلك بعد تداول صورة له بصحبة أحد جنود الاحتلال الإسرائيلي أثناء إحيائه حفلًا في الأراضي الفلسطينية.

وكتب صابر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "أود أن أشكر كل الذين ساندوني ووقفوا معي خلال الأيام الماضية من صحافة وإعلام عربي وزملائي الفنانين ومحبين وجمهور من كل أنحاء العالم".

وتابع "الرباعي": "هذا وإن دل على شىء، فهو يدل على محبة صادقة وعميقة، لأن المحبة هى المحرك الوحيد على هذه الأرض. دمتم لى خير محبين".

واستشهد "الرباعي" بعبارة من أحد قصائد الشاعر جبران خليل جبران، والتي يقول بها "فالمحبة هى الحرية الوحيدة فى هذا العالم، لأنها ترفع النفس إلى مقام سام لا تبلغه شرائع البشر وتقاليدهم ولا تسوده نواميس الطبيعة وأحكامها".

وكانت صورة "الرباعي" مع أحد ضباط الجيش الإسرائيلي، قد أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد اتهم عدد من مستخدمي "فيسبوك" و"تويتر"، صابر، بالتطبيع، بعد نشر حساب المُنسق الإسرائيلي على "تويتر" للصورة، والتعليق عليها "نسعد بتعزيز الحفلات الفنية مرحبين بوصول كل فنان، سررنا بتنسيق عبور المطرب صابر الرباعي عبر جسر اللنبي الروابي"، بينما تم حذف الصورة بعد مرور ساعة واحدة فقط من نشرها.



تعليقات