بخلاف "جواب اعتقال".. محمد رمضان يُحضر لـ4 أفلام أخرى

  • خبر
  • 11:31 مساءً - 7 سبتمبر 2016
  • 1 صورة



رمضان

تعاقد النجم محمد رمضان خلال الأشهر الأخيرة على بطولة أكثر من مشروع سينمائي، كان آخِرهم اليوم مع شركة "إعلام المصريين"، التي كانت قد تعاقدت معه قبل أيام على بطولة مشروع سينمائي آخَر.

يأتي هذا في الوقت الذي من المفترض أن يقدم فيه "رمضان" فيلمين أخرين مع المنتج أحمد السبكي، ليُكمل تعاقده معه قبل أكثر من عامين، حينما تعاقد على بطولة 3 أفلام لم يخرج منها إلى النور حتى الآن سوى فيلم "شد أجزاء"، الذي عُرض بالسينمات عام 2015.

وقد قارب "رمضان" على الانتهاء من تصوير الفيلم الثاني في الاتفاق مع السبكي، والذي يحمل عنوان "جواب اعتقال"، ومن المنتظر طرحه خلال موسم رأس العام الجديد.

وبعيدًا عن "جواب اعتقال"، أصبح رمضان اﻵن مرتبطًا بأربعة أفلام دفعة واحدة، الفيلم الأول بعنوان "الكنز" يتعاون من خلاله مع المخرج شريف عرفة والسيناريست عبدالرحيم كمال، ومن المقرر أن يبدأ تصويره فور انتهاء تصوير "جواب اعتقال".

الفيلم الثاني سيشهد تعاون "رمضان" مجددًا مع السيناريست محمد سليمان عبد المالك، بعدما قدما سويًا فيلم "شد أجزاء"، وستتنجه شركة "إعلام المصريين"، وحتى الآن لم يُعلن عن اسم مخرجه.

الفيلم الثالث تنتجه شركة "إعلام المصريين" أيضًا، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة، في تعاون فني ثاني يجمعهما سويًا بعد أن قدما فيلم "من 30 سنة" المعروض حاليًا بدور العرض السينمائية.

أما الفيلم الرابع فمن المفترض أن ينتجه أحمد السبكي، لإكمال عقده مع "رمضان" بعد فيلمي "شد أجزاء" و"جواب اعتقال"، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على سيناريو هذا المشروع.

وصلات



تعليقات