ماريون كوتيار ترد على شائعات علاقتها ببراد بيت

  • خبر
  • 02:39 مساءً - 22 سبتمبر 2016
  • 1 صورة



ماريون كوتيارد

قررت النجمة الفرنسية الحائزة على جائزة اﻷوسكار ماريون كويتار، الرد على الشائعات التي انطلقت حول علاقتها بالنجم اﻷمريكي براد بيت، عقب تقدم زوجته أنجيلينا جولي، بطلب الطلاق منه بعد زواج دام لعامين، وذلك من خلال بيان نشرته باللغتين اﻹنجليزية والفرنسية على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وقالت "كويتار" في بيانها: "سيكون هذا هو ردي الأول والوحيد على اﻷخبار العاصفة التي انتشرت خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية، وغمرتني أنا بشكل شخصي، وأنا لست معتادة على الرد على أشياء من هذا القبيل ولا أخذها على محمل الجد، ولكن نظرًا لتصاعد الموقف وتأثيره على أناس أحبهم، فكان لا بد من الرد".

"أولًا: منذ سنوات عدة قابلت حب حياتي، وهو والد ابننا ووالد طفلنا القادم، وهو حبيبي، وصديقي الحميم، والشخص الوحيد الذي أحتاجه".

"ثانيًا: لكل من أشاروا إلى شعوري بالخراب، فأنا بخير وأشكركم، وهذا الجدال المفتعل ليس باﻷمر المدمر، وبالنسبة إلى كل وسائل اﻹعلام والكارهين الذي يطلقون اﻷحكام سريعًا، فأتمنى أن تتعافوا بسرعة".

واختتمت بيانها قائلة: "وأخيرًا أتمنى بشدة لكل من براد وأنجيلينا اللذان أكن لهما فائق الاحترام أن يجدا السكينة في هذا الوقت العصيب. مع كل المحبة، ماريون".



تعليقات