صور | فؤاد عبدالواحد يحتفل باليوم الوطني السعودي في دبي

  • خبر
  • 07:40 مساءً - 25 سبتمبر 2016
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
فؤاد عبدالواحد
صورة 2 / 6:
فؤاد عبدالواحد
صورة 3 / 6:
الجمهور يتفاعل مع فؤاد
صورة 4 / 6:
فؤاد عبدالواحد يحتفل باليوم الوطني السعودي في دبي
صورة 5 / 6:
فؤاد عبدالواحد
صورة 6 / 6:
فؤاد يحتفل باليوم الوطني السعودي في دبي

شارك الفنان فؤاد عبدالواحد ضمن احتفالات حكومة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ86، بحضور جماهيري كبير في دبي مول، أمام مسرح خاص أُعد خصيصًا للاحتفالية بجانب نافورة دبي مقابل برج خليفة، الذي تزيّن بالعلم السعودي.

وقدم المطرب الشاب مجموعة كبيرة من الأغنيات بمشاركة الجمهور، فرحًا بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة. وقد أبدى "فؤاد" سعادته بمشاركة الجمهور هذه الاحتفالية، وقدم تهانيه إلى الشعب السعودي كافة بهذه المناسبة، متمنيًا استمرار الأمن والأمان عليها وعلى دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع الدول العربية.

كما وجه "فؤاد" الشكر لحكومة دبي ومكتب فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وشركة إعمار وإدارة دبي مول، على اختياره لإحياء هذا الحفل، الذي شاركه به الفنان وليد الشامي والفنانة شمة حمدان، وعلى التنظيم الفني المنظم الذي قام به راشد السعيد مدير ستديوهات فايز السعيد "ساوند أند ميديا".

جدير بالذكر أن "فؤاد" طرح أغنية منفردة جديدة عبر الإذاعات وموقع اليوتيوب بعنوان "تعلم"، تعاون فيها مع الشاعرة "أصايل" وألحان الفنان فايز السعيد، وتحمل اللون الغنائي اليمني، الذي يحرص فؤاد على تقديمه بين الحين والآخر، بعد أن كان آخرها أغنية "ليل ومغرب" التي قدمها في ألبومه "فؤاد عبدالواحد 2016" من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

هذا ويعرض خلال الأيام القليلة المُقبلة أحدث أغنيات فؤاد عبدالواحد المصورة بعنوان "يا حب"، التي اختارها من ألبوم "فؤاد عبدالواحد 2016" وصورها مع المخرج بسام الترك في بيروت، وذلك عبر قناة روتانا في اليوتيوب.



تعليقات