رمضان المقبل يشهد جولة تنافسية جديدة بين الثلاثي الكوميدي المنشق

  • خبر
  • 02:35 مساءً - 26 سبتمبر 2016
  • 1 صورة



شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد

بعدما شهد موسم عيد الأضحى السينمائي، الذي بدأ قبل أسبوعين، الجولة التنافسية الأولى بين الثلاثي الكوميدي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، بعد انفصالهم، من المخطط أن يشهد موسم رمضان 2017 جولة تنافسية جديدة.

ونافس "فهمي" خلال موسم عيد اﻷضحى بفيلم "كلب بلدي"، الذي حقق إيرادات جيدة دفعته للمركز الثاني في جدول اﻹيرادات، في حين قدم "شيكو" و"ماجد" سويًا فيلمًا بعنوان "حملة فريزر"، احتل المركز الرابع في ترتيب اﻹيرادات بنفس الموسم.

وعلى الرغم من أن حالة الانفصال تلك، ستنقطع بعد أيام من الآن مع عرض حلقات الموسم الثالث من برنامجهم الساخر "الفرنجة"، آخر ما قاموا بتصويره سويًا، إلا أن شهر رمضان المقبل سيشهد عودة التنافس بينهم من جديد، بعدما تعاقد "فهمي" مؤخرًا على بطولة مسلسل درامي يقدمه في الماراثون الرمضاني المقبل. "شيكو" و"ماجد" من جهة أخرى، قررا أيضًا المنافسة بنفس الموسم بمسلسل تليفزيوني جديد.

ويتعاون "فهمي" في مسلسله مع عدد من أبطال فيلمه الأخير "كلب بلدي" وفي مقدمتهم الإعلامي والممثل أكرم حسني. فيما يخوض "شيكو" و"ماجد" الموسم بالتجربة الأولى للمنتج أحمد السبكي على مستوى الدراما التليفزيونية، ليجددا معه التعاون بعدما أنتج لهما فيلمهما اﻷخير "حملة فريزر".



تعليقات