صورة | أحمد زاهر يبدأ تصوير مسلسل "اختيار إجباري"

  • خبر
  • 09:32 مساءً - 27 سبتمبر 2016
  • 2 صورتين



أحمد زاهر

بدأ الفنان أحمد زاهر، تصوير أولى مشاهده في المسلسل التليفزيوني الجديد "اختيار إجباري".

ونشر "زاهر" صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، كشف من خلالها لجمهوره عن بدء تصويره العمل، حيث علّق عليها قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله.. اختيار إجباري قريبًا".

مسلسل "اختيار إجباري" بطولة كل من كريم فهمي، أحمد فهمي، خالد سليم، إنجي المقدم، مي سليم، هيدي كرم، فراس سعيد، سلوى محمد علي، أحمد كمال، إنجي أبو زيد، هناء الشوربجي، اللبنانية غيدا نوري، التونسية فاطمة ناصر، محمود حجازي، رانيا بنات، ونور ايهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

المسلسل من تأليف حازم متولي، ومن إخراج المخرج التونسي مجدي السميري، في أولى تجاربه في الدراما المصرية بعد تقديم عدد من المسلسلات التونسية في الأعوام السابقة.

كما يعد المسلسل أول عمل لشركتي "أروما بيكتشرز" و"راديو وان" بعد تعاونهم منذ عدة أعوام في مسلسل "الصياد" الذي لعب بطولته الفنان يوسف الشريف.

وتدور أحداث "اختيار إجباري"، في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.



تعليقات