محكمة الأسرة تؤجّل نظر استئناف "عز" على حُكم نفقة طفليْه

  • خبر
  • 07:14 مساءً - 3 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



زينة

أجّلت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، اﻻستئناف المقدم من الفنانة زينة، على حكم إلزام الفنان أحمد عز، بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لنجليها "عز الدين" و"زين الدين"، إلى 3 يناير المقبل للمستندات والمذكرات.

وقد تغيبت الفنانة زينة عن جلسة اليوم وحضر المحامي معتز الدكر، وكيلًا عنها، وقدّم أصل صحيفة اﻻستئناف وسند الوكالة، كما تغيّب الفنان أحمد عز هو الأخر عن الحضور ومثّله، المحامي عمر عبد الرحمن.

وقد ارتكز معتز الدكر، محامي زينة، في استئنافه ومطالبته بزيادة نفقة نجلي موكلته إلى 100 الف جنيه شهريًا، على التحريات التي تثبت أن دخل "عز" وممتلكاته تتجاوز الـ 40 مليون جنيه.

كما أجّلت الدائرة 111 بمحكمة استئناف اﻷسرة نظر الطعن المقدم من الفنان أحمد عز ، والذي يطالب فيه بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروض عليه، إلى جلسة 3 يناير المقبل لحين ورود أصل الصحيفة.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضي، وعضوية المستشارين شريف الغمري وعمرو زهران وميادة محمد، وأمانة سر كمال حسن، قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع 20 ألف كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة؛ "عز الدين" و"زين الدين".

وصلات



تعليقات