فيديو | نجل محمود عبدالعزيز يوضح الحالة الصحية لوالده

  • خبر
  • 03:10 مساءً - 19 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



حرص الفنان والمُنتج محمد محمود عبدالعزيز، على طمأنة الجمهور على صحة والده الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، والذي يمكث في المستشفى منذ فترة.

ووجه "محمد" الشكر في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، لكل من حاول الاتصال به أو بشقيقه كريم للاطمئنان على والده، كما اعتذر لأنه في كثير من الأحيان لا يستطيع الرد على هاتفه، وهو ما تسبب أيضًا في أن تكثر الشائعات حول الحالة الصحية لوالده.

وعن حالة والده الصحية، قال "محمد" إنهم كعائلة كثيرًا ما يعانون من مرض "الأنيميا" أو "فقر الدم" ولكن مع والده حدث انخفاض كبير في نسبة الهيموجلوبين في الدم وهو ما أدى إلى ضعف المناعة بشدة، وكان هذا السبب الرئيسي لمنع الزيارة عن الفنان محمود عبد العزيز حتى لا يتعرض لأي مرض حتى وإن كان شيء بسيط كالأنفلونزا.

وأكد "محمد" أن الأمر ازداد سوءًا عندما لم يعد والده يُقبل على الطعام، خاصةً أنه من النوع الحساس ويشعر بالقلق سريعًا مما ضاعف الأمر وجعله يأكل وجبات قليلة وهو ما أدى إلى خسارته لبعض الوزن فعادت له آلام ظهره من جديد.

وطلب "محمد" من الصحفيين أن يقدروا موقفة، فهو يعلم جيدًا أن الصحفيين وظيفتهم أن يعرفوا ويجمعوا أخبار عن فنان في حجم محمود عبدالعزيز، ولكنه يتعامل معه كوالده لذلك لا يجد الوقت ليتحدث مع الصحافة والإعلام فهو حريص أن يكون بجانب والده.

وأكد "محمد" في النهاية أن والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز بخير، ويعرف جيدًا من يسأل عنه ومن يحاول زيارته وهو سعيد بذلك، وطلب "محمد" من الجمهور تمني الشفاء لوالده ليعود سريعًا لجمهوره.



تعليقات