"الصاوي" يرفض إقحام اسمه ضمن المُتغيّبين عن حضور افتتاح "القاهرة السينمائي"

  • خبر
  • 09:03 مساءً - 17 نوفمبر 2016
  • 2 صورتين



خالد الصاوي

طالب الفنان خالد الصاوي الصحفيين بضرورة تحرّي الدقة فيما ينشرونه من أخبار وعدم الزج باسمه ضمن الفنانين الذين تجاهلوا حضور فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ38.

وأكد "الصاوي" أنه تقدم باعتذار رسمي عن عدم حضوره حفل الافتتاح بسبب تواجده خارج البلاد في تايلاند لتصوير فيلمه الجديد أخلاق العبيد".

وكتب "الصاوي" عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "تنويه هام لجمهورنا العزيز و الصحافة في إطار نشر مقالات هجومية شديدة اللهجة ضد الفنانين المصريين الذين لم يحضروا افتتاح مهرجان القاهرة، نطالب السادة الصحفيين تحري الدقة وعدم إقحام أسماء لها تاريخ مشرف في احترام كل ماهو مصري و وطني واتهامهم بالخذلان والتكبر والتقاعص عن حضور مهرجان بلدهم".

وأضاف "الصاوي": "ونحيط جمهمور الفنان خالد الصاوي و السادة الصحفيين علما بأنه قد تم نشر اعتذار رسمي على الصفحة الرسمية لخالد الصاوي عن عدم قدرته على الحضور نظرا لتواجده في دولة تايلاند لتصوير فيلم أخلاق العبيد وذلك فور انتهائه من تعاقده على مسلسله الجديد فوبيا لرمضان 2017 بإذن الله، ونهيب بالسادة رؤساء الأقسام الفنية والسادة الصحفيين الأفاضل المراجعة وتحري الدقة فيما ينشر حتى لا يؤثر على علاقة الفنان بجمهوره و تشويه صورته في أعينهم، ونؤكد احترامنا الكامل لمهنة الصحافة والسادة الصحفيين جميعًا -مكتب خالد الصاوي".



تعليقات