"هيبتا" يحصد 4 جوائز في استفتاء "دير جيست"

  • خبر
  • 08:57 مساءً - 22 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



"هيبتا: المحاضرة الأخيرة"

حصد فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" 4 جوائز في استفتاء موقع مجلة "دير جيست" لهذا العام، حيث فاز بجائزة أفضل فيلم، بينما حصل المُخرج هادي الباجوري على جائزة أفضل مُخرج، بالإضافة لجوائز "دير جيست" الخاصة لكل من المُمثلين ماجد الكدواني وأحمد بدير، لتضاف إلى قائمة جوائز حصل عليها الفيلم خلال منافساته في مهرجانات دولية حول العالم، وسوف يتم توزيع الجوائز يوم 23 ديسمبر المُقبل.

ويشارك الفيلم في "أسبوع السينما العربية" في الفترة من 18 إلي 26 نوفمبر الجاري، الذي يُقام في نيويورك بحضور جميلة عوض في حلقة نقاش حول الفيلم.

وخلال الفترة الأخيرة، شارك الفيلم في مهرجان مشاهد عربية للسينما العربية المعاصرة بواشنطن حيث فاز بـجائزة الجمهور، كما عُرض في حفل ختام الدورة السادسة من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم نافس على جائزة العناب الذهبي ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـمهرجان عنابة للفيلم المتوسطي بالجزائر، حيث حظي الفيلم بإقبال النقاد وجمهور المهرجان، بالإضافة لمهرجان الكاميرا العربية في روتردام.

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" من بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، ياسمين رئيس، نيللي كريم، دينا الشربيني، أحمد بدير، أنوشكا، كندة علوش، محمد فراج، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد مالك، سلوى محمد علي، وشيرين رضا، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، والعمل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم.



تعليقات