محمد شاهين يُجسّد دور محامي مع آيتن عامر في "يا تهدي يا تعدي"

  • خبر
  • 07:55 مساءً - 24 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



محمد شاهين و أيتن عامر في " يا تهدي يا تعدي "

يستكمل الفنان محمد شاهين تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "يا تهدي يا تعدي"، الذي كتب له القصة والسيناريو والحوار أحمد عزت، ويخرجه خالد الحلفاوي.

وقال "شاهين" إنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية "هاني" وهو محامي يعيش مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة سلوى خطاب، ويرتبط بقصة حب مع فتاة مكافحة تقوم بدورها أيتن عامر، وبينما تدفعه والدته بإستمرار للزواج إلا أنه عندما يختار شريكة حياته تعترض عليها بسبب فارق المستوى الاجتماعي فتحدث مواجهة بينهما لأول مرة رغم ارتباطه الشديد بوالدته.

وأضاف: "الفيلم رومانسي كوميدي وأعجبتني شخصية هاني لأنني لم أقدم شخصية تشبهها، خاصة فيما يتعلق بالارتباط الشديد بالأم، فضلًا عن أن الفيلم به جانب رومانسي لم أقدمه من قبل على شاشة السينما".

وأشار إلى أنه يتعاون للمرة الأولى مع خالد الحلفاوي كمخرج، لكنه سبق أن تعاون معه كمساعد مخرج، معربًا عن سعادته بالتعاون معه لأنه مخرج موهوب ولديه حس كوميدي رائع .

وأوضح أن أهم ما يميز خالد الحلفاوي من وجهة نظره أنه يقدم الكوميديا من مواقف تتسم بالجدية وأنه يحب هذه المدرسة في الكوميديا، لافتًا إلى أنه في "يا تهدي يا تعدي" يتعاون مع "آيتن" للمرة الأولى على شاشة السينما، بعد أن قدّم معها في الدراما التليفزيونية مسلسلي "السبع وصايا" و"بين السرايات".

فيلم "يا تهدي يا تعدي" من بطولة أيتن عامر، محمد شاهين، سلوى خطاب، إدوارد، محمد عادل، وعايدة رياض.



تعليقات