التعليق اﻷول لعمرو يوسف بعد زواجه من كندة علوش

  • خبر
  • 01:50 مساءً - 28 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



عمرو يوسف وكندة علوش

علق النجم عمرو يوسف على أخبار زواجه بالنجمة السورية كندة علوش، ووجه عمرو الشكر لأهله وأصدقائه وكل جمهوره على دعمهم ومحبتهم له وسعادتهم بارتباطه.

ونشر "عمرو" عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة ظهر فيها برفقة كندة علوش مؤكدًا أخبار الزواج، كما وجه شكره للصحفيين الذين لم ينساقوا وراء الشائعات التي لا أساس لها من الصحة.

وعلق "عمرو" على الصورة قائلًا: "كل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا".

وأضاف "عمرو": "شكرا شكرا شكرا لكم على محبتكم ودعمكم اللا منتهي.. شكرا لكل صديق بارك ولكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم شكرا لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها سواء على فيسبوك أو إنستجرام".

وتابع "أخيرًا شكرًا لكل صحفي محترم ابتعد عن الشائعات وتحرى الدقة في كلامه، أصل فيه شائعات كتير اتقالت غلط بس انتوا عارفينّي مابردش عليهم بس عمومًا سيبكم أنتم فرحتي بفرحتكم فوق الخيال".

واختتم قائلًا "ادعوا لنا وقولوا اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

وكانت التكهنات حول علاقة الثنائي قد ظهرت بقوة، بعد حضورهما سويًا عروض مهرجان القاهرة السينمائي وظهورهما بالأماكن العامة ومناسبات عديدة خاصة بالفنانين.

عمرو وكندة تعاونا فنيًا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرًا فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" في 2016.



تعليقات