فيديو | 3 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 08:14 مساءً - 21 ديسمبر 2016
  • 1 صورة



فيلم passengers

استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 3 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين المغامرة والرومانسية والخيال العلمي باﻹضافة إلى الكوميديا، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

الفيلم الأول؛ "Passengers" وهو من بطولة النجمة جنيفر لورانس وكريس برات ولورنس فيشبورن والفيلم من تأليف جون سباهتس وإخراج مورتين تيلدوم.

الفيلم يدور في إطار من الخيال العلمي في الفضاء، في مغامرة مليئة بالرومانسية والدراما، حيث تسافر مركبة فضائية من الأرض لاستعمار كوكب عن طريق إرسال مجموعة كبيرة من البشر إلى هناك، فيتم تخديرهم بطريقة معينة، لكن قبل وصول المركبة الفضائية ب90 سنة يستيقظ اثنان من المسافرين نتيجة وجود خطأ ما.

كما تم طرح فيلم "Why Him" والفيلم من بطولة بريان كرانستون وجيمس فرانكو وزوي ديوتش ومن إخراج جون هامبورج.

الفيلم يدور حول أب محافظ جدًا يحب ابنته ويقرر الذهاب إليها في جامعتها ويتعرف على صديقها المليونير، لكن من تصرفاته يعترض الأب على كونه حبيب ابنته. يقال أنه تم تصوير 240 ساعة تم تصفتيها إلى 90 دقيقة هي طول مدة الفيلم.

وتعرض السينمات المصرية أيضًا هذا الأسبوع فيلم الأنيمشن "Sing" الفيلم أداء صوتي لعدد كبير من النجوم ومنهم ماثيو ماكونهي وريز ويذرسبون وسيث ماكفرلين وسكارليت جوهانسون، والفيلم من تأليف وإخراج جاريث جينجس.

والفيلم عن حيوان كوالا يمتلك مسرحًا، لكن هذا المسرح يمر بأوقات عصيبة حيث يتعرض لأزمة مالية، فيسعى لحل الأزمة عن طريق جذب الأنظار إلى المسرح فيقوم بالإعلان عن مسابقة غنائية لكل الحيوانات، كل هذا في إطار كوميدي غنائي، كما أن الفيلم مناسب لكل الأعمار.

وصلات



تعليقات