صور | ندوة تكريميّة للفنانة لبلبة بالمهرجان الدولي للفيلم بالدار البيضاء

  • خبر
  • 10:40 مساءً - 25 ديسمبر 2016
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ندوة النجمة لبلبة في المهرجان الدولي للفيلم
صورة 2 / 3:
لبلبة
صورة 3 / 3:
ندوة النجمة لبلبة في المهرجان الدولي للفيلم

نظّمت إدارة المهرجان الدولي للفيلم الروائي القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء في المغرب، ندوة تكريمية للنجمة لبلبة، للحديث عن مسيرتها الفنية والتي أدارها الزميل الصحفي جمال عبدالناصر، وحضرها رئيس المهرجان المُخرج محمد المشترى والسيناريست سيد فؤاد.

وتحدث مدير الندوة موضحًا أن الفنانة لبلبة من أكثر الفنانات المصريات موهبة فهي تمثل وتغني وترقص منذ أن كانت فى الخامسة من عمرها لذلك فهي صاحبة مسيرة فنية زاخرة بالأعمال المتنوعة ودائما لديها الجديد والمفاجآت في مشوارها الفني.

وتحدثت لبلبة عن جوانب من مشوارها ومسيرتها منذ كانت طفلة وحتى اللحظة الحالية، وخاصةً دورها الأخير فى مسلسل "مأمون وشركاه".

وانتابت لبلبة حالة من الغضب خلال الندوة بسبب سؤال إحدى الصحفيات لها واتهامها بوضع مكياج خلال عزاء نيفين رامز زوجة الفنان محمد صبحي.

ودافعت لبلبة عن نفسها وأوضحت أنها كانت عائدة من التصوير، وحاولت إزالة الماكياج بالفعل، وردّت على الصحفية قائلة: "مش عايزة أجاوب على أسئلة من النوع ده لو سمحتوا، وغير مسموح بها من الأساس".

جدير بالذكر أن إدارة المهرجان الدولي للفيلم بالدار البيضاء كرّمت النجمة لبلبة، عن مُجمل أعمالها ومسيرتها الفنية الطويلة، بحضور محافظ الدار البيضاء ورئيس المهرجان الدولي للفيلم ومؤسسه المخرج السينمائي محمد المشترى، والسيناريست سيد فؤاد، وعدد من النقاد بالمغرب .

وكان المهرجان الدولي للفيلم بالدار البيضاء انطلق يوم الخميس الماضي، في دورته الحادية عشرة.

وصلات



تعليقات