فيديو | 3 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 01:41 مساءً - 29 ديسمبر 2016
  • 1 صورة



Assassin's Creed

استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 3 أفلام جديدة، تنوعت بين الكوميديا والمغامرات والخيال العلمي باﻹضافة إلى الأكشن، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع إتصالات" هذه اﻷفلام.

الفيلم الأول هو "Assassin's Creed"، وهو من بطولة مايكل فاسبندر وماريون كوتيار وبريندان جليسون وإخراج جوستين كورزيل.

الفيلم مقتبس عن لعبة مشهورة تحمل نفس الاسم، وأحداث الفيلم ليست بعيدة عن اللعبة، والفيلم يدور حول التقدم التكنولوجي الذي وصل إليه العالم، حيث تمكن (مايكل فاسبيندر) من عيش الذكريات الوراثية لجده خلال القرن الخامس عشر في إسبانيا، والتي يخوض خلالها العديد من المغامرات والتي تجعله يعرف أنه ينحدر من طبقات مجتمع سري غامض.

الفيلم الثاني "Office Christmas Party" وهو من بطولة جينفر أنيستون وجاسون بيتمان وكورتني بي.فانس، ومن إخراج جوش جوردون وويل سبيك.

وهو فيلم كوميدي يدور حول شقيقة مدير تنفيذي لشركة تجارية، تقرر غلق فرع من فروع الشركة بسبب عدم قدرته على تحقيق أرباح جيدة، فيقرر شقيقها عمل حفلة كريسماس كبيرة في الشركة، لكن الأمور تخرج عن السيطرة، وتقع أحداث غير متوقعة. الفيلم يحمل لافتة للكبار فقط، لكنه مناسب لأجواء الاحتفال برأس السنة.

والفيلم الثالث هو "Bad Santa 2" وهو من بطولة بيلي بوب ثورنتون وتوني كوكس وكريستينا هندريكس، ومن إخراج مارك واترز.

والفيلم يدور حول "ويلي" و"ماركس"، اللذان يقرران معًا تعطيل حفلة خيرية سيتم تنظيمها ليلة رأس السنة، وأثناء محاولتهما ذلك يتعرضا لمواقف كوميدية كثيرة.

الفيلم أيضًا مناسب لأجواء الاحتفال برأس السنة، وأيضًا يحمل لافتة للكبار فقط.



تعليقات