صور | أحمد سعد يُقبل الملصق الدعائي لفيلم شقيقه "مولانا"

  • خبر
  • 05:02 مساءً - 4 يناير 2017
  • 1 صورة



أحمد سعد يُقبل بوستر فيلم شقيقه عمرو سعد

نشر المُطرب أحمد سعد صورة يظهر فيها وهو يُقبل الملصق الدعائي لفيلم شقيقه الفنان عمرو سعد الجديد "مولانا"، في العرض الخاص الذي أقيم للفيلم يوم أمس الثلاثاء بسينما داندي مول بطريق مصر أسكندرية الصحراوي.

وظهر "أحمد" في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع وهو يٌقبل بوستر الفيلم الذي تصدره شقيقه بطل العمل عمرو سعد، وكتب مُعلقًا على الصورة: "1000 مبروووك يا عمرو".

كما نشر "أحمد" صور من العرض الخاص للفيلم، وفي الصورة الأولى قدم خلالها الشكر لأخيه، وللمؤلف، وللمخرج، وكتب "شكرًا عمرو سعد وشكرًا إبراهيم عيسى، وشكرًا مجدي أحمد علي على الرسالة العظيمة بتاعة فيلم مولانا، شكرًا لكل فريق العمل".

"مولانا"، من إنتاج شركة "iProductions"، مع المُنتج المنفذ محمد العدل، مالك شركة "العدل جروب"، ومن بطولة النجم عمرو سعد ودرة وبيومي فؤاد وأحمد مجدي وريهام حجاج وصبري فوّاز ولطفي لبيب، وهو من إخراج وسيناريو مجدي أحمد علي، ومن المُقرر أن يُطرح في السينمات اليوم الأربعاء.

الفيلم مأخوذ عن رواية للصحفي والكاتب الشهير إبراهيم عيسى، وتدور أحداثها حول "حاتم الشناوي"، الداعية الديني الناجح الذي يراه ويتابعه الملايين، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يتعرف على فتاة تُسبّب له الكثير من الخلافات والمشاكل مع زوجته.



تعليقات