شريف البنداري وعلي صبحي يدافعان عن أحمد مجدي: "عملنا فيلم علي معزة وإبراهيم عشان كدة"!

  • خبر
  • 04:13 مساءً - 5 يناير 2017
  • 1 صورة



أحمد مجدي برفقة كريم كوجاك في العرض الخاص لفيلم مولانا

بعد موجة سخرية كبيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالة الفنان الشاب أحمد مجدي في العرض الخاص لفيلم "مولانا"، الذي يشارك في بطولته تحت إدارة والده المخرج الكبير مجدي أحمد علي، قرر صناع فيلم "علي معزة وإبراهيم"، والذي يشارك "مجدي" في بطولته أيضًا الدفاع عن زميلهم.

وقد وصف المخرج شريف البنداري، مخرج "علي معزة وإبراهيم"، الانتقادات التي طالت أحمد مجدي، بـ"عقاب اجتماعي"، قائلًا عبر حسابه على موقع "تويتر": "عشان النوع ده من البوستات وطريقة التفكير دي عملنا فيلم علي معزة وإبراهيم، إحنا في مجتمع لا يقبل المختلف لمجرد إنه مش على ذوقه ولا على هواه!".

وأضاف في تغريدة أخرى "أحمد مجدي واللي معاه في الصوره الشهيرة بيتعاقبوا اجتماعيًا لمجرد إنهم خرجوا عن المألوف برغم إنهم معملوش أي حاجة حرام أو عيب".

الفنان علي صبحي، والفائز بجائزة أفضل ممثل مؤخرًا من مهرجان دبي السينمائي الدولي، عن دوره في فيلم "علي معزة وإبراهيم"، شدد أيضًا على أن فيلمه الجديد يدافع عن المختلفين ويقف في صفهم، وكتب "صبحي" عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "من أهم الحاجات اللي خدت بالي منها في فيلم علي معزة وإبراهيم أنه بيرد براحة قوي على كل الشباب الحلوة اللي بتحكم على الناس من شكلها واللي مابتقبلش أي اختلاف".

من جهته يبدو أن أحمد مجدي نفسه لم يلتفت للانتقادات، إذ لم يبدر منه أي تعليق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفى بتصريحاته في العرض الخاص والتي قال فيها "منذ فترة وأنا متحمس لمصمم الأزياء مهند كوجاك، لهذا قررت أن أرتدي ملابس من تصميمه، فأنا أجد أنه مصمم أزياء موهوب".

يذكر أن فيلم "علي معزة وإبراهيم" يدور حول "علي"، وهو شاب في العشرين من عمره يحب معزة ويواجه انتقادات كثيرة وسخرية لاذعة من مجتمعه بسبب ذلك، فتُرغمه أمه على زيارة أحد المعالجين الروحانيين، حيث يلتقي هناك "إبراهيم"، الذي يعاني من اكتئاب حاد ويسمع أصواتًا غامضة لا يستطيع فك رموزها.



تعليقات