بعد الهجوم عليها.. داليا البحيري تعتذر ﻷبو تريكة وجمهوره

  • خبر
  • 01:28 مساءً - 19 يناير 2017
  • 1 صورة



داليا البحيري

بعد تصدر هاشتاج باسمها موقع "تويتر"، شن عبره الجمهور المصري الهجوم عليها، قررت الفنانة داليا البحيري توجيه رسالة اعتذار عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" للاعب المنتخب والنادي اﻷهلي السابق محمد أبو تريكة.

وكتبت "البحيري" تحت عنوان "اعتذار وتوضيح": "في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقية من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني".

وأضافت: "أما للتوضيح، فالتدوينة التي نُشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث أنني لا أمتلك صفحة عامة- على الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة".

داليا كانت أساءت لأبو تريكة في وقتٍ سابق، بعد تداول أخبار بشأن إدراج اسمه في قوائم المنظمات والشخصيات "الإرهابية"، وقالت عنه عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي".

وعادت داليا وحذفت ما قالته سريعًا، بعد أن تداولته عدد من اﻷخبار في المواقع الإلكترونية المختلفة، لينهال عليها هجوم شديد من قِبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع هاشتاج باسمها لتصدر موقع "تويتر" حتى ظهر اليوم الخميس.

فنانون كثيرون حرصوا على دعم أبو تريكة، بعد إدارج اسمه على قوائم اﻹرهابيين، وفي مقدمتهم النجم أحمد السقا، الذي اكتفى عبر حسابه على موقع "تويتر" بالتغريد باستخدام هاشتاج "أنا أحب أبو تريكة"، ومي كساب التي أكدت عبر حسابها على موقع "تويتر" على ثقتها في أبو تريكة: "كابتن محمد محمد محمد أبو تريكة حبيب والديه حبيب الملايين ثقتنا في أخلاقك ودينك ووطنيتك كبيرة إن شاء الله محنة وتعدي".

عمرو واكد كتب عبر حسابه على موقع "تويتر" معبرًا عن تضامنه مع أبو تريكة: "أنا بحب أبو تريكة وأي شيء سلبي يقوله النظام عليه ده في حد ذاته نتيجته هي إني أحبه أكتر. ربنا يرزق مصر بأمثال أبو تريكة". فيما اختار الفنان أحمد السعدني حسابه على موقع "فيسبوك" للدفاع عن أبو تريكة قائلًا "أبو تريكة لو إرهابي، يبقى اﻹرهاب حلو، أبو تريكة أنضف منكم".



تعليقات