هاني شاكر يحرر محضر ضد إيمان البحر درويش

  • خبر
  • 04:15 مساءً - 31 يناير 2017
  • 1 صورة



هاني شاكر

حرر المستشار ياسر قنطوش، محامي المطرب الكبير هاني شاكر محضرًا بالتحريض وعدم التعرض، ضد الفنان إيمان البحر درويش، وسيد العشماوي، بقسم شرطة الطالبية، واتهمهما بالتحريض بسبه وقذفه بعبارات مسيئة بمواقع التواصل الاجتماعي، حسب بيان إعلامي وصل لموقع السينما.كوم.

واتهم "قنطوش" إيمان البحر درويش بتحريض سيد عشماوي، الشهير بـ"سيد الأبيض"، عازف الإيقاع، المشطوب مؤخرًا من نقابة المهن الموسيقية، وقيام الأخير بالإيعاز من المشكو في حقه الأول لنشر فيديوهات تسئ لسمعة الفنان هاني شاكر، وذلك لوجود مصالح شخصية يهدف منها العودة لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وأفاد "قنطوش" في بلاغه أن الفيديوهات التي تم بثها بتوجيه وتحريض من إيمان البحر درويش، والتي نشرها سيد عشماوي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت عبر صفحته الشخصية، تضمنت عبارات مسيئة لشخص هاني شاكر، ما دفعه إلى التوجه اليوم إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضدهما، وحسب البيان الصحفي فأن "قنطوش" بحوذته اسطوانة مدمجة سيتم تقديمها إلى النيابة العامة تحوي دليلًا بالاتهامات المنسوبة إلى المشكو في حقهما.

وطالب "قنطوش" في نهاية بلاغه، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد المشكو في حقهما، والتحقيق في الواقعة، وأخذ التعهد اللازم ضدهما، وضمان عدم تعرضهما لموكله الفنان هاني شاكر مستقبلًا، وتم قيد المحضر تحت رقم 825 لسنة 2017 إداري الطالبية.



تعليقات