أنغام ولطيفة توجهان رسائل لعمرو دياب بعد حفل أوبرا دبي

  • خبر
  • 07:10 مساءً - 7 فبراير 2017
  • 1 صورة



عمرو دياب

أشادت النجمة أنغام بالنجم الكبير عمرو دياب، وحفله الأخير بدار أوبرا دبي الذي تألق فيه وأبهر الحضور.

ونشرت أنغام مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من حفل "دياب"، وكتبت مُعلقة عليه: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله نجمنا الكبير قوي ربنا يزيدك يا حبيبي.. عمرو دياب أتعلموا الاستمرارية والنجومية الحقيقية".

كما حرصت الفنانة التونسية لطيفة على الإشادة بالنجم عمرو دياب، واستمراريته طوال هذه السنين وتربعه على عرش النجومية في مصر والوطن العربي.

ونشرت لطيفة نفس الفيديو الذي نشرته أنغام، وكتبت مُعلقة عليه:"قد ايه فرحنى الفيديو ده .. عمرو دياب ده أيقونة وجداننا وليالينا وأفراحنا ولازال عطاؤك سيستمر لسنين كثير جاية طالما التزامك واحترامك لجمهورك ولفنك ولتجددك دايما بين عينيك.. برافو يا نجم".

جدير بالذكر أن إدارة دار أوبرا دبي الإماراتية، كانت قد وجهت الشكر للنجم الكبير عمرو دياب، على الحفل الذى أُقيم مؤخرًا على المسرح الخاص بها، مؤكدة أن الحفل أبهر جميع الحضور.

وكتب الحساب الرسمى لأوبرا دبي على موقع "تويتر": "شكر كبير للفنان عمرو دياب على الحفل الاستثنائى الذى أبهر جميع الحضور فى دبى أوبرا".

ورد الهضبة عبر حسابه الشخصي "تويتر"، قائلًا: "أسعدني الغناء علي هذا المسرح العظيم".

وقدم "دياب" خلال الحفل، عددا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومن ألبومه الأخير "أحلى وأحلى"، وسط امتلاء القاعة عن أخرها بالحضور.



تعليقات