تفاصيل حريق مسرح الليسية في وسط البلد

  • خبر
  • 11:52 مساءً - 7 فبراير 2017
  • 1 صورة



مسرح الليسيه

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على حريق هائل نشب بمسرح الليسيه فى شارع ريحان بمنطقة وسط البلد، وتمكنت من محاصرة النيران المشتعلة بالمكان، وتمت عملية الإخماد دون وقوع أى إصابات.

وكانت غرفة عمليات نجدة القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد نشوب حريق فى مسارح الليسيه بوسط البلد، وتم الدفع بـ 14 سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمنى، ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات.

وتبين من خلال الفحص، أن النيران التهمت كميات كبيرة من الكراسى الجلدية والأخشاب وجميع أجزاء المسرح وكافتيريا خاصة به ومواد أخرى ساهمت فى تزايد النيران بالمكان، وسوف يحدد المعمل الجنائي الخسائر التى نجمت عن الحريق وأسبابه.

كما كشف فحص رجال الحماية المدنية أن النيران التهمت المسرح بأكمله، والديكورات التي بداخله المستخدمة في تصوير برنامج الفنانة غادة عادل "تع اشرب شاي" الذي يذاع عبر شاشة قناة dmc.

ومن جابه علق إياد صالح، رئيس تحرير البرنامج على الحريق، قائلا: "ماكنش في تصوير النهاردة في المسرح وماحدش كان موجود في وقت الحريق فما فيش اي حد حصله حاجة، لكن المسرح اتحرق كاملا".

وأكدت شركة "ليو ميديا" المُنتجة لبرنامج "تع اشرب شاي"، أنها ستبدأ خلال أيام في تجهيز مكان بديل لاستئناف تصوير البرنامج بعد الحريق الذى التهم المسرح وتسبب فى تدميره بالكامل.

"تع اشرب شاي" برنامج منوعات أسبوعي تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمنها البرنامج، ويُذاع على جزئين يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.



تعليقات