عمرو واكد يكشف حقيقة تنازله عن جزء من أجره في "القرد بيتكلم"

  • خبر
  • 08:18 مساءً - 9 فبراير 2017
  • 1 صورة



عمرو واكد من "القرد بيتكلم"

نفى النجم عمرو واكد ما تردد في الصحف والمواقع الفنية، بأنه تنازل عن جزء من أجره في فيلمه الجديد "القرد بيتكلم".

وأكد "واكد" أن هذه الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة، كما أوضح أنه تلقى أجره كاملا، وأن مُنتج الفيلم سيف عريبي لم يتحدث معه عن الأجر أو طالبه بتقليله، وأكد أنه حصل على الأجر الذي طالب.

وكتب عمرو واكد عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، قائلًا : "غير صحيح ما ورد في بعض وسائل الإعلام عن أني تنازلت عن أي جزء من أجري لعمل فيلم القرد بيتكلم. ده خبر كاذب. المنتج سيف عريبي المحترم والموهوب ما فاصلش معايا وما طلبته هو ما أخذته. يا ريت نبطل إشاعات فاضية".

كما عبر "واكد" عن سعادته لنجاح فيلم "القرد بيتكلم" وتصدره للإيرادات، ووجّه الشكر لجمهوره ولكل من شاهد الفيلم، قائلًا: "بعد مرور أسبوعين على نزول القرد بيتكلم يسعدني أننا ما زلنا نمرة ١ في الإيرادات. الحمد والشكر لله ولكل جمهورنا الحبيب اللي دخل الفيلم واللي لسه هيدخله".

وتابع "واكد": "يعني بعد كل التشويه والحروب اللي بتحاربها أنا شخصيا والفيلم وصناعه وما زال فيل القرد بيتكلم نمرة ١. معلش.....عارف إنه بيوجع".

فيلم "القرد بيتكلم" من بطولة عمرو واكد، أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، وسيد رجب، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وموسيقى وإنتاج سيف عريبي.

وتدور أحداث الفيلم حول ساحرين أشقّاء، يحضّران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.



تعليقات