تأجيل دعوى هند الحناوي ضد أحمد الفيشاوي إلى 11 أبريل المُقبل

  • خبر
  • 10:12 مساءً - 14 فبراير 2017
  • 1 صورة



أحمد الفيشاوي

قررت محكمة أسرة الجيزة، اليوم، تأجيل دعوى "المصاريف الدراسية"، التي أقامتها هند الحناوي ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي، والمُطالبة بإلزامه بدفع 9 آلاف جنيه إسترليني لابنتها "لينا" مصاريف الدراسة عن عام كامل 2017 – 2018، لجلسة 11 أبريل المُقبل لإعادة الإعلان وطلبات الدفاع.

وشهدت الجلسة حضور شعبان سعيد المحامي، وكيلًا عن هند الحناوي، فيما تغيب الفنان أحمد الفيشاوي، وطالب دفاع هند الحناوي إعادة إعلان المُدعى عليه، والتصريح باستخراج شهادات من الضرائب، ونقابة المهن التمثيلية ومباحث قسم الجيزة للاستعلام عن دخل المُدعى عليه.

وذكرت الدعوى رقم 115 لسنة2017 المقدمة من هند الحناوي، أن طليقها وافق على سفر نجلته إلى إنجلترا للمعيشة والتعليم هناك، ما يعني موافقته على تحمل نفقاتها، مستندة إلى أنه يعمل ممثلا ويلعب أدوار البطولة في العديد من الأفلام السينمائية.

وأكدت الدعوى أن الفنان أحمد الفيشاوي يتقاضي ملايين الجنيهات أجرًا عن الفيلم الواحد، إضافة لامتلاكه شركة إنتاج سينمائي، فضلا عن تقديمه العديد من البرامج الفنية بدبي ولبنان، ويتقاضى نظير ذلك ملايين الدولارت، إلى جانب امتلاكه عدة وحدات سكنية في مناطق راقية بالقاهرة.



تعليقات