حوار | سالي شاهين: أنا ملكة القنوات الجديدة.. وهذا موقفي من تقديم برنامج سياسي

  • حوار‎
  • 08:51 مساءً - 25 فبراير 2017
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
سالي شاهين
صورة 2 / 3:
سالي شاهين
صورة 3 / 3:
سالي شاهين

هي إعلامية شابة حاصلة على لقب ملكة جمال مصر، بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان ثم عملت كموديل وعارضة أزياء، ولكنها سرعان ما أدركت أن شغفها يجذبها للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ثم يصبح أول أعمالها برنامج "ستوديو الفن" على التلفزيون المصري، ثم قدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها "فؤش في المعسكر"، "الحياة سينما"، "أرض الخوف"، و"مذيع العرب. "السينما.كوم" حاورت الإعلامية سالي شاهين، عن برنامجها الجديد "ده كلام"، والعديد من الأشياء الأخرى، فإليكم الحوار.

ماذا حمّسك لفكرة البرنامج؟

الفكرة كانت لدي منذ عام 2003، وقابلت المُنتجة سالي والي وتحدثنا عن الفكرة، واتفقنا أن نخرجها للنور، وتعاقدت مع شبكة قنوات DMC، والحقيقة أنهم قدموا لنا كل المساعدة اللازمة لخروجها بهذا الشكل.

هل كان هناك قلق من تقديم برنامجك على قناة جديدة لم تكوّن قاعدة جماهيرية كبيرة بعد؟

ردت مازحة؛ "أنا ملكة القنوات الجديدة". فقد افتتحت قناة "دريم"، وقناة "روتانا" وقناة "الحياة"، وأخيرًا DMC.

هل تفكرين في التوجّه لبرامج السياسة في وقت من اﻷوقات؟

كل شئ متوقع، حاليًا ليس لدي ما أتحدث عنه في السياسة، ولكن في الوقت الذي كانت تمر فيه البلد بظروف معينة راودتني الفكرة، خاصة أن الجميع كان وقتها يتحدث في السياسة، والجميع كانت لديه وجهة نظر عن الأمور بطريقته وقتها، ففي هذه الفترة كان من الممكن أن نفعل ذلك، أدعو الله ألا يحدث شئ غير جيد، يجعلني أتحدث في السياسة، أما الأن فالوضع مُستقر والبلد تسير في الطريق الصحيح، والدولار ينخفض وهذا مؤشر جيد.

انطلقت قناة DMC بمجموعة من برامج الترافيه المختلفة، هل كان هناك قلق من المنافسة؟

أركز في عملي دائمًا، ولو نظرت إلى الآخرين فلن أتقدم، والحقيقة أنني أركز في عملي، وليس لدي وقت للراحة أو النوم، أفكر دائمًا أن يخرج البرنامج في أفضل صورة للجمهور، وبفضل الله هناك رجع صدى جيد.

قدمتي برامج مسابقات وبرامج اكتشاف مواهب وبرامج توك شو، ما أقربهم إلى قلبك؟

كلهم أولادي.

من الضيف الذي تتمنين استضافته في البرنامج؟

بفضل الله، كل من نتفق معهم يرحبون بالحضور، ولكنني أريد إدخال مجالات أخرى على البرنامج غير النجوم والفنانين، أريد استضافة رجال أعمال وكُتاب وأدباء.

ما رأيك في ظاهرة تقديم نجوم الفن لبرامج تليفزيونية؟

الأمر موجود في كل دول العالم، ليس غريب أن يٌقدم النجوم برامج تليفزيونية، فهذا موجود عالميًا، وهو أمر جيد.

وصلات



تعليقات