كندة علّوش وآسر ياسين يُشيدان بـ"علي معزة وإبراهيم" بعد العرض الخاص

  • خبر
  • 08:41 مساءً - 28 فبراير 2017
  • 1 صورة



كندة علوش

أشادت النجمة السورية كندة علوش بفيلم "علي معزة وإبراهيم" للمُخرج شريف البنداري، ذلك بعد العرض الخاص الذي أقامه صُناع الفيلم أمس، بسينما الزمالك، والمُنتظر طرحه في السينمات غدًا الأربعاء 1 مارس.

ونشرت "كندة" صورة بوستر الفيلم، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة عليه: "الأفكار الحرة هي الأفكار الأكثر جمال وفرادة وكذلك هو #عليمعزةوإبراهيم غريب جديد شديد الخصوصية مختلف ببساطة وعذوبة وسلاسة".

وأضافت "كندة": "عندما نتحرر من الأفكار والاطر التقليدية المكررة يصبح لدينا مساحات شاسعة للعب والتجريب والخيال".

وتابعت: "شريف شكراً لأنك اخدتنا برحلة ممتعة ومسلية ومختلفة مع علي ومعزته وابراهيم مبرووك لكل صناع الفيلم وشكراً لأنكم امتعتونا بنصح كل محبي السينما وتحديداً التجارب الجديدة والمختلفة انو يشوفو الفيلم".

كما أبدى الفنان "أسر ياسين"، الذي يُشارك كضيف شرف في الفيلم، إعجابه بالعمل، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "فيلم ممتع وسعيد جداً إنى كنت ضيف شرف فيه.. مبروك لكل أصحابى المشاركين فيه".

الفيلم من إنتاج شركة "فيلم كلينك" للمُنتج محمد حفظي مع "ترانزيت فيلمز" للمُنتج حسام علوان وشركة "Arizona Productions" بفرنسا للمُنتج غيوم دي سي، ومُنتج مساعد دانيل زيسكيند، وتتولى توزيعه شركة "ماد سوليوشن".

ويحكي الفيلم قصة حب عجيبة يعيشها الشاب "علي" في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة "إبراهيم" الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

"علي معزة وإبراهيم" من تأليف أحمد عامر وإخراج شريف البنداري، عن قصة سينمائية للمخرج إبراهيم البطوط، ويقوم ببطولته علي صبحي وأحمد مجدي، بالاشتراك مع الفنانة سلوى محمد علي والنجمة ناهد السباعي.



تعليقات