صورة | محمد رمضان يتسلم جائزة "درع يوتيوب"

  • خبر
  • 11:00 مساءً - 3 مارس 2017
  • 1 صورة



محمد رمضان

نشر النجم محمد رمضان صورة له مع جائزة "يوتيوب"، بعد أن تجاوزت أعماله ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك في وقت قصير.

وعلق "رمضان" على الصورة التي نشرها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "بفضل ربنا وجمهوري الغالي درع تويتر subscribe to my youtube channel".

وكشف "رمضان" في وقت سابق عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، عن أنه الفنان المصري الوحيد الذي لديه 13 فيديو فقط على "يوتيوب"، ووصل عدد مشاهدتها إلى 307 مليون مشاهدة.

من ناحية أخرى أعلن "رمضان" عن موعد عرض فيلمه الجديد "جواب اعتقال" في موسم عيد الفطر المُقبل، وذلك بعد أن شهد سلسلة تأجيلات، حيث كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى الماضي، ثم تأجل لموسم رأس السنة، وترجع ظروف التأجيل بسبب الرقابة وتأخير التصوير.

ويشارك في بطولة الفيلم؛ إياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر الفيلم التعاون الأول سينمائيًا، بين محمد سامي ومحمد رمضان، بعد تعاونهما تليفزيونيًا في مسلسل "الأسطورة"، ويشرف كريم السبكي على الفيلم إنتاجيًا، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ويجسد فيه "رمضان" شخصية "خالد الدجوي" قائد جناح عسكري في خلية إرهابية.

وصلات



تعليقات