باسم يوسف يطرح كتابه الأول "الثورة للمبتدئين" الأسبوع المُقبل

  • خبر
  • 11:45 مساءً - 15 مارس 2017
  • 1 صورة



باسم يوسف

أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي الساخر باسم يوسف، على موقع فيسبوك عن موعد طرح كتابه الأول من تأليفه في المكتبات، والذي يحمل اسم "Revolution for Dummies"، أو "الثورة للمبتدئين".

ومن المُنتظر أن يتم طرح الكتاب، في مدينة نيويورك الأمريكية، يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس الجاري.

ويتواجد باسم حاليًا في نيويورك، من أجل الترويج لكتابه الأول، بإجرائه لعدد من اللقاءات الإعلامية بشأنه، كما سيحضر حفل توقيع للكتاب في قاعة "تاون" في نيويورك، يوم طرحه للجمهور.

وسوف يلقي الكتاب الضوء على كيف ساهمت الدعاية والسخرية في تشكيل الشرق الأوسط الحديث، كما يروي "يوسف" فيه مسيرة حياته، ويتحدث عن النفاق، وعدم الاستقرار والفساد الذي سيطر لفترة طويلة على السياسة المصرية، بحسب ما جاء في ملخص الكتاب.

كذلك يروي باسم يوسف في كتابه كيفية "التستر على الاشتباكات العنيفة في ميدان التحرير، إلى إعلان الحكومة أنها صنعت أول آلة في العالم لعلاج الإيدز، إلى إدانة المسؤولين الذين ادعوا أنه كان عميلا لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية وجُنّد من قبل جون ستيوارت لإسقاط البلاد من خلال السخرية" ، وغير ذلك.

كما يتطرق باسم يوسف في كتابه كذلك إلى القصص المثيرة والملهمة لبرنامجه التلفزيوني الشعبي "البرنامج"، وصعوده باعتباره الرجل المضحك الأكثر إثارة للجدل في مصر.

وصلات



تعليقات