فيديو | عايدة الأيوبي تطرح كليب "أنتي وبس عيد" احتفالًا بعيد الأم

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 20 مارس 2017
  • 1 صورة
  • 884 مشاهدة



طرحت الفنانة عايدة الأيوبي، أغنيتها الجديدة بعنوان "أنتي وبس عيد" إلى كل الأمهات، احتفالا بعيد الأم، بمشاركة الصوت الجديد عبدالله عاشور، ومريم، وهي شابة في عمر المراهقة، ويؤديان دور الأبناء في الأغنية.

وقالت عايدة، إن الأغنية تأتي بالتزامن مع عيد الأم، وتحكي عن أسمى معاني الوفاء والعرفان بالجميل لكل الأمهات، بخاصة وأن كل الأديان السماوية كرّمت الأم، التي لها دور عبر التاريخ في إعداد الأجيال.

وأضافت "الأيوبي"، أنها تؤدي دور الأم في الأغنية، وأن المشاركين في الأغنية من مراحل عمرية مختلفة، يؤدون دور الأبناء، ويعبرون عن حبهم لها من خلال كلمات الأغنية، حيث يظهر مدى العلاقة القوية والصداقة القريبة جدا بين الأبناء ووالدتهم، بشكل يعكس ما يحدث في الواقع، وبخاصة أن تكريم الأم لا يقتصر على عيد الأم فقط، وإنما يمتد طوال العام.

من جانبه، قال محمد نوارة، الموزع الموسيقي للأغنية: "فكرنا في عمل أغنية تكريما للأم بشكل بعيدا عن النمط التقليدي لأغنيات عيد الأم، من حيث الموضوع والشكل الموسيقي وحتى الأصوات المشاركة، حيث اخترنا صوت شاب شرقي يعكس الدفء المصري، وصوت شابة لديها مزيج من الصوت الدافئ والأسلوب الغربي في الغناء، الذي يميل إليه بعض الجيل الجديد.

وأضاف "نوارة": "نحن مجموعة من الهواة، شكّلنا فريق عمل للأغنية، وتواصلنا مع الفنانة عايدة الأيوبي التي أبدت ترحيبها فورا بالمشاركة، والأغنية من تأليف الشاعر أحمد جودة زكريا، وألحان باسم نبيل، والتوزيع الموسيقي لمحمد نواره، وهندسة صوت علاء الكاشف، وميوزيك إيديت محمد شفيق، أما الفيديو كليب من إخراج محمد الأعصر وعبدالحميد مرزوق".


تعليقات

أرسل