هنا الزاهد توضّح حقيقة ما أُثير عن ارتباطها بالمُنتج هشام جمال

  • خبر
  • 11:27 مساءً - 9 ابريل 2017
  • 1 صورة



هنا الزاهد

أعربت المُمثلة الشابة هنا الزاهد عن استيائها من الشائعات التى انتشرت فى الأيام الماضية، حول علاقتها بالمُنتج هشام جمال، ووجود قصة حب تجمعهما، واستعدادهما للخطوبة والزواج، مؤكدة أن كل ذلك ليس حقيقيًا بالمرة.

وأوضحت "الزاهد" فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه لا يوجد أي علاقة بينها وبين هشام "جمال" سوى صداقة عادية، وعلاقة عمل فقط، خاصة أنه مُنتج مسلسلها الجديد "الضايعين"، وقالت: "مش كل حد أتصور معاه يتقال إن فى مشروع خطوبة وقصة حب"، مضيفة أنها من الطبيعي أن تلتقط صورًا مع أصدقائها في أي وقت.

وتتواجد هنا الزاهد، هذه الأيام في تايلاند من أجل تصوير مشاهدها في مسلسل "الضايعين"، الذي تشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم، وحمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، شيماء سيف ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل "الضايعين" مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة"، وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

وصلات



تعليقات