فيديو | محمد رمضان وزير دفاع خلية إرهابية في الإعلان الأول لـ"جواب اعتقال"

  • خبر
  • 10:24 صباحًا - 13 ابريل 2017
  • 1 صورة



طرحت شركة "السبكي" للإنتاج السينمائي، المًنتجة لفيلم النجم محمد رمضان الجديد "جواب اعتقال"، الإعلان الدعائي الأول للعمل، المُقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المُبارك.

وظهر "رمضان" في الإعلان الذي تم نشره عبر موقع "يوتيوب"، بشخصية "خالد الدجوي"، التي يُجسدها في العمل، والذي يُعد " قائد جناح عسكري في خلية إرهابية.

من جانبه علق "رمضان" على الإعلان الدعائي، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قائلًا: "شكرًا للرقابة الإفراج عن جواب اعتقال، العيد يجمّعنا، ثقة في الله نجاح، سوف يُقاس بالريختر".

ويشارك في بطولة الفيلم؛ إياد نصار ودينا الشربيني وصبري فواز وسيد رجب ومحمد عادل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعتبر الفيلم التعاون الأول سينمائيًا، بين محمد سامي ومحمد رمضان، بعد تعاونهما تليفزيونيًا في مسلسل "الأسطورة"، ويشرف كريم السبكي على الفيلم إنتاجيًا، وهو من إنتاج أحمد السبكي.

ويأتي طرح الإعلان اليوم، بعدما طرحت الشركة المُنتجة لفيلم النجم أحمد السقا الجديد "هروب اضطراري"، الإعلان الدعائي الخاص بالعمل يوم أمس الأربعاء، حيث من المُنتظر أن يُنافس الفيلمان بعضهما البعض على شباك التذاكر المصرية في موسم عيد الفطر المُبارك.



تعليقات