صور | إليسا تحصد نصيب الأسد في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية

  • خبر
  • 04:33 مساءً - 24 ابريل 2017
  • 1 صورة



إليسا

أقيم يوم أمس الأحد، حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية في نسخته الأولى، وذلك بـ"كازينو لبنان"، في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي.

وقدم الحفل الفنانة اللبنانية رزان مغربي، إلى جانب اﻹعلامي اللبناني محمد قيس، بينما أخرجه إيلي عرموني، ونظمه "ميوزيك أور ميديا".

وكان للنجمة إليسا النصيب الأكبر من جوائز الحفل، حيث حصلت على جائزة نجمة البلد المضيف، وجائزة أفضل تتر مسلسل عربي عن أغنيتها "ياريت"، كما حصلت على جائزة أفضل فنانة عربية وجائزة نجمة التواصل الإجتماعي.

وحصد المطرب السوري ناصيف زيتون جائزة ظاهرة العام، والمطرب أدهم نابلسي جائزة أفضل أغنية في بلاد الشام عن "نسخة منك".

وفازت الفنانة شيرين عبدالوهاب بجائزة أفضل ديو غنائي مع المُطرب حسام حبيب عن أغنية "كل ما أغني"، فيما حصد النجم وائل جسار جائزة نجم البلد المضيف، كما حصل فريق "المربع" على جائزة أفضل أغنية مُستقلة عن أغنية "أبعد شوي".

وحصل الشاعر الغنائي أمير طعيمة على جائزة شاعر الأغنية العربية، فيما فاز الفنان المغربي عبدالفتاح الجريني بجائزة أفضل عمل عالمي لفنان عربي، عن أغنية فيلم "Fan".

وحصد النجم تامر حسني جائزة أفضل أغنية مصرية "عمري ابتدا"، والفنان العراقي ماجد المهندس أفضل فنان عربي، باﻹضافة إلى جائزة أفضل أغنية في دول الخليج العربي عن أغنية "تناديك"، وذهبت جائزة أفضل كليب ﻷغنية "سبع ترواح" للمُطربة مايا دياب، وأفضل مخرج للبناني جو بوعيد.

وفاز الفنان المغربي سعد لمجرد بجائزتي أفضل أغنية مغربية، وأغنية العام "غلطانة"، وتسلمت عنه الجائزتين والدته الفنانة نزهة الكراكي، وذلك لظروف منعه من السفر على ذمة القضية التي أُطلق سراحه فيها مؤقتًا في فرنسا، كما تم إهداء جائزة فخرية للفنان السوري الكبير صباح فخري.



تعليقات