ريم البارودي تؤكد زواج أحمد سعد وسميّة الخشاب رغم نفي الإثنين

  • خبر
  • 11:53 مساءً - 30 ابريل 2017
  • 1 صورة



ريم البارودي

أكدت الفنانة ريم البارودي صحة خبر زواج المُطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، الذي أعلنته مؤخرًا عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك".

وكتبت "ريم" عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، في أخر منشور لها، قائلة: "للمره الاخيره الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسميه ومعديش اكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزريه الصالحه انا ريم البارودي وبرد فقط علي اصحابي المحترمين من الصحفيين شكرا الاكونت ماتسرقش".

وكانت ريم قد أعلنت في وقت سابق من اليوم، خبر زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، حيث كتبت قائلة: "مبروووك الف مبروووك جواز سميه الخشاب من صديقي واخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب".

ثم عادت "ريم" بعدها وكتبت: "أشكر النجمة الكبيرة وفاء عامر لعدم تصديقها الخبر لأنها تعلم الكواليس الخاصة بيني وبين أحمد سعد مما جعلها لا تصدق أن هذا الخبر صحيح وان الاكونت مسروق واكن لها كل التقدير والاحترام".

وأثار ذلك التساؤلات حول حقيقة سرقة الحساب الخاص بها من عدمه، ولكنها عادت في أخر منشور لها، وأكدت صحة الخبر الذي كتبته في السابق حول زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، وتنفي سرقة الحساب الخاص بها.

من جانبه نفى الفنان أحمد سعد الأمر جملةً وتفصيلًا، وقال في تصريح صحفي لأحد المواقع الإخبارية: "شائعة سخيفة"، وهو ما أكده أيضًا مدير أعماله علي عبد الرحمن.

أما الفنانة سمية الخشاب كانت أكثر استغرابًا من هذه الشائعة، حيث قالت في تصريح لأحد المواقع الفنية، إن علاقتها بأحمد سعد تقتصر على الصداقة والعمل فقط، مشيرة إلى أنها اعتادت على مثل تلك الشائعات منذ دخولها الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد يُشارك بصوته في غناء تترات مسلسل النجمة سمية الخشاب الجديد "الحلال"، وهو من إنتاج صادق الصباح، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان".

يُذكر أن أحمد سعد وريم الباردوي جمعت بينهما قصة حب استمرت لسنوات، وأعلن الثنائي خبر خطبتهما واقتراب موعد الزواج أكثر من مرة، إلا أن القصة لم تكلل في النهاية بالنجاح.



تعليقات