فيديو | قصص حب متشابكة وعلاقات اجتماعية متوترة في الإعلان الرسمي لـ"لأعلى سعر"

  • خبر
  • 05:19 مساءً - 21 مايو 2017
  • 1 صورة



بعد أن حقق الإعلان التشويقي لمسلسل "لأعلى سعر" مليون ونصف مشاهدة خلال أسبوعين من طرحه على "يوتيوب" و"فيسبوك"، جعلته ضمن قائمة أكثر المسلسلات انتظارًا في رمضان، أطلقت شركة "العدل جروب" الإعلان الرسمي للمسلسل، الذي يشارك في بطولته النجوم نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي، ويُنافس في السباق الرمضاني المقبل من خلال قناة dmc.

وسيطرت الإثارة على أحداث الإعلان الرسمي، لتُزيد من غموض الإعلان التشويقي بشأن خط أحداث المسلسل، حيث استعرض عدد من العلاقات الاجتماعية المتوترة على كافة شخصيات المسلسل لأسباب مختلفة، وكذلك ظهور نيللي كريم بزي الباليه، والتي تجمعها علاقة عاطفية بـأحمد فهمي تنتهي بالزواج، فيما تستمر تصاعد وتيرة توتر العلاقات بين باقي الشخصيات.

كانت "العدل جروب" قد أطلقت تتر المسلسل لأغنية "الناس العُزاز" للنجمة اللبنانية نوال الزغبي على موقع "يوتيوب" وحقق عدد مشاهدات تخطت الـ 300 ألف مشاهدة خلال أول 3 أيام من طرحه، وهي من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب" ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل وهو من إخراج محمد العدل.

وصلات



تعليقات