فيديو | أحمد سعد يُغني "سلام يا صاحبي" من مسلسل "وضع أمني"

  • خبر
  • 12:06 صباحًا - 24 مايو 2017
  • 1 صورة



طرحت شركة "سينرجي" لصاحبها المُنتج تامر مرسي، الأغنية الدعائية لمسلسل النجم عمرو سعد الجديد "وضع أمني"، والمُنتظر عرضه ضمن سباق الدراما الرمضانية 2017، على شاشة قناة "ON E".

الأغنية تم نشرها عبر قناة الشركة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتحمل اسم "سلام يا صاحبي"، من غناء الفنان والمُطرب أحمد سعد"، ومن كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج وتوزيع أشرف البرنس.

وتنفي الأغنية الأخبار التي تم تداولها عن خلاف أحمد سعد مع شقيقه عمرو سعد والتي تم نشرها خلال الفترة الأخيرة في أعقاب إعلان النجمة ريم البارودي زواج أحمد سعد من النجمة سمية الخشاب.

كما تعد الأغنية هي التعاون الثاني للعام الثاني على التوالي، بين أحمد سعد وعمرو سعد في موسم الدراما الرمضانية، بعدما غنا "أحمد" أغنية "بحبك يا صاحبي" في مسلسل "عمرو" رمضان الماضي "يونس ولد فضة".

مسلسل "وضع أمني" حمل سابقًا اسم "أيام حسن الغريب"، ويُعد التعاون الأول بين النجم عمرو سعد والمُنتج تامر مرسي، ويُشارك في بطولته النجمة ريهام حجاج، وصلاح عبدالله ورانيا منصور وياسر علي ماهر وحمدي الوزير وأحمد عبدالله محمود ونهال عنبر، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، وإنتاج "سينرجي".

ويتطرق "سعد" في المسلسل لقضية شائكة، وهي مافيا تجارة وسرقة الآثار وتهريبها خارج مصر، من خلال دور "حسن" وهو شاب بسيط يعمل في إحدى قطاعات وزارة الآثار، ويورطه رئيسه في قضية رشوة، وقبل أن يخرج تمرض ابنته، ولعدم الاعتناء بها داخل إحدى المستشفيات، يأخذ أحد الرهائن منها، ليبدأ رحلة الهروب والمطاردة من الشرطة.



تعليقات