راندا البحيري تدافع عن سامو زين ضد انتقادات دور البلطجي

  • خبر
  • 07:39 مساءً - 25 مايو 2017
  • 1 صورة



راندا البحيري

دافعت الفنانة راندا البحيري عن زميلها المُطرب والفنان سامو زين، بعد تعرضه لسيل من الانتقادات عقب أداء شخصية البلطجي في مسلسله "طعم الحياة" وأخرها سخرية المُطرب محمود العسيلي منه.

وأكدت راندا البحيري في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك"، أن من يلام وراء أداء سامو زين في المسلسل هو المخرج وليس هو، فيما شعرت بالخوف من احتمالية أن تكون في نفس موقف سامو، في حال أن قدمت أي شخصية من شخصياتها الدرامية.

وفي البداية، عبرت راندا البحيري عن استيائها من سخرية الفنان محمود العسيلي من سامو زين في مسلسل "طعم الحياة" قائلة: "موضوع رخم أوي. وبجد عيب عيب. بالذات لما يبقي زميل. يعني إيه كل الناس وأغلب اللي شغالين في المهنة فجأة اشتغلوا محللين ونقاد وبينقدوا زميلهم المطرب، اللي كل غلطته إنه حاول يجتهد ويمثل دور علشان يبسط بيه الناس".

وتابعت راندا: "كل اللي في الوسط عارفين كويس أوي إن المخرج الجامد بيطلّع من الممثل أي حاجة هو عايز يطلعها. يعني سامو مش غلطان ومش هو اللي اتسبب في خروج المسلسل بالشكل ده. أي حد عنده قدرات سامو التمثيلية كان زمانه اتوجه وطلّع أحسن ما عنده".

واختتمت منشورها قائلة: "شكرا لكل اللي اتريق علي زميلنا. المطرب الممثل. بكره تتريقوا عليّ لو حصل لي حاجة، خُفت من كل شخص عمل كده بمنتهى الصراحة".

وكان "سامو" قد دخل في مشادة كلامية مع زميله في الوسط الفني، المُطرب محمود العسيلي، بعد قيام الأخير بالسخرية منه بطريقة غير مباشرة.

البداية كانت بتغريدة "العسيلي" التي كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، وسخر خلالها من دور البلطجي الذي قدمه "سامو"، في إحدى حلقات مسلسل "طعم الحياة"، قائلا: "‏نفسي أكتب تويتة عن المغني اللي طلع في دور بلطجي".

ورد "سامو" على التغريدة التي كتبها "العسيلي" بعدما شاهدها، وكتب قائلًا: "في أهطل بيقول عن نفسه فنان وهو أراجوز بتلاتة مليم لسه شايف التويتة بتاعته أحب أقله إنت أهبل يلا تتكلم عن أستاذك خليك بالبزازة بتاعتك مجنونة"، والتي أشار من خلالها لأغنية "العسيلي" التي تحمل عنوان "الدنيا مجنونة".

وأضاف "سامو": "وللناس المحروقة اتحرق أكتر عبده الفتوة حرقك.. والناس الأصلي انتو فوق دماغي".



تعليقات