نادية الجندي: اعترضت على عرض حلقتي مع رامز.. ووافقت بسبب الجمهور

  • خبر
  • 08:54 مساءً - 25 مايو 2017
  • 1 صورة



نادية الجندي

كشفت النجمة القديرة نادية الجندي، عن بعض التفاصيل لجمهورها في مصر والوطن العربي، بعد ظهورها في برومو برنامج النجم رامز جلال الجديد "رامز تحت الأرض"، المُنتظر عرضه في شهر رمضان المُبارك، على قناة "MBC مصر".

وكتبت "الجندي" عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "جمهوري الحبيب كل سنة وأنتم طيبيين.. ورداً على استفسارات جاءتني بعد عرض برومو رامز تحت الأرض، طبعاً أنتوا عارفين إن أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج، ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعني طول السنوات الماضية".

وتابعت: "حصل المقلب المرة دي وكان عن طريق الإعلامي نيشان، والذي عملت معاه حلقة قوية في برنامج أنا والعسل، وهو الذي دعاني للتسجيل معاه في برنامج جديد حيقدمه في شهر رمضان في أبو ظبي، وبعد التسجيل طلب مني الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة"، لافتة إلى أن خلال ذهابها لتصوير البرومو، وقع المقلب.

وأكدت أنها ثارت عقب معرفتها بحقيقة البرنامج بعد انتهاء المقلب، واعترضت في البداية على عرض الحلقة، وطالبت بمنعها من العرض، ولكن بعد انتهاء الصدمة، وجدتها مغامرة جديدة، وأن جمهورها لم يسبق وأن شاهدها في هذه النوعية من البرامج، مضيفة: "وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والإبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه، وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة في حياتي لم أتعرض لها من قبل، مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفي بداية تسجيل حلقاته ،قبل ما يُثار حوله أي جدل الفترة الماضية.. وكل سنة وأنتم طيبين".

جدير بالذكر أن برومو "رامز تحت الأرض" الذي تم طرحه يوم الثلاثاء الماضي، قد تخطى حاجز المليوني مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وظهر "رامز" في البرومو، وهو يستدرج نجوم الفن والغناء في مصر الوطن العربي والعالم، في الصحراء ليقعوا في المقلب المُنتظر، حيث تتعطل بهم السيارة، ويقعون داخل الرمال، ثم يخرج عليهم "تنين الكومودو" ليفاجئهم.



تعليقات