زينة تنشر صورة من كواليس تسجيل أغنية مسلسلها "كابتن فرشيحة"

  • خبر
  • 09:28 مساءً - 25 مايو 2017
  • 1 صورة



زينة

نشرت النجمة زينة صورة، من داخل الاستوديو أثناء تسجيل أغنية مسلسلها الإذاعي الجديد "كابتن فرشيحة"، المقرر إذاعته على راديو "إنرجي إف إم" في شهر رمضان المُقبل.

ونشرت زينة، صورة جمعتها بالمغني الشعبي محمود الليثي والمؤلف والملحن عزيز الشافعي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة على الصورة: "أنا ومحمود الليثي وعزيز الشافعي، المسلسل الإذاعي كابتن فرشيحة علي راديو إنرجي إف إم وأحنا بنسجل الأغنية، يارب تعجبكوا".

وتدور أحداثه في إطار "لايت كوميدي"، حول فتاة تدعى "رضا" تحب كره القدم وتتعلّق بها، وتقرر أن تتحدي جميع عائلتها بأن تلعب مع أصدقائها وتحقق ما تحلم به بأن تكون واحدة من أهم اللاعبين في مصر، وتكون سببًا في أن تصل بالمنتخب المصري لكأس العالم وتحقّق حلم الملايين من الشعب المصري.

مسلسل "كابتن فرشيحة" بطولة النجمة زينة، محمود الليثي، هشام إسماعيل، سهر الصايغ، حسام داغر، شذى، عائشة الكيلاني، هايدي موسى، وإيمان السيد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وتنفيذ الأغاني والموسيقى التصويرية لـعزيز الشافعي وشركة "لامب ستوديوز"، والمنتج المنفذ شركة "وان ساوزاند"، منتج فني هاني عزب، وإخراج تامر حسني، ويذاع على راديو "إينرجي Fm".

وصلات



تعليقات